+A
A-

الزياني يجتمع بالأمين العام لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون

اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، اليوم الى الأمين العام لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية سعادة السيد سعود بن ناصر الخصيبي الذي يزور مملكة البحرين حالياً للمشاركة في افتتاح مؤتمر ومعرض الابتكار في التنقل المستدام والذي انطلق صباح اليوم بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وفي معرض ترحيبه بالأمين العام، أعرب وزير الصناعة والتجارة والسياحة عن تهانيه الخالصة له بمناسبة توليه مهام عمله كأمين عام لهيئة التقييس الخليجية، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في القيام بمسؤولياته الموكلة إليه.
وفي هذا السياق تم بحث ومناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة وهيئة التقييس الخليجية في كل ما من شأنه تعزيز العمل الخليجي المشترك خصوصاً في مجال المواصفات والمطابقة والمقاييس.
وأكد الوزير أهمية الدور الذي تسهم به هيئة التقييس في خدمة تطوير الصناعات وتسهيل التبادل التجاري بين الدول وكذلك توفير المواصفات والأنظمة اللازمة لضمان السلامة والأمان للمستهلك في دول مجلس التعاون.
حضر المقابلة وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشئون التجارة المهندس نادر خليل المؤيد، ووكيل الوزارة المساعد للتجارة المحلية السيد حميد يوسف رحمة ومدير مكتب الأمين العام لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون السيد زيد القرون.