+A
A-

الريس والجودر يطّلعان على احتياجات حدائق البسيتين والساية

اطّلع السيد يوسف الريس عضو مجلس المحرق البلدي عن البسيتين والساية على أوضاع حدائق الدائرة الأولى وذلك خلال جولة مع مدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم بن يوسف الجودر.

وبشأن حديقة علاء الدين فقد طلب الريس حل مشكلة تسرب المياه من الخزان، تعديل السور الخارجي الحديدي المقابل للمسجد، وصبغ غرفة الكهرباء، وتعديل المساحة الخضراء (الحشيش).

وتم الانتقال إلى حديقة الساية بمجمع 226 قرب مسجد مريم كانو، ومن أهم احتياجات الحديقة تبديل الحشيش الصناعي حيث تم الاتفاق مع المدير العام على تسعيرة بهذا الشأن السعي مع أحد التجار لتركيبه مقابل وضع إعلانه على سور الحديقة.

كما تحتاج حديقة الساية إلى تعديل المظلات، وترتيب خزانات المياه، ولحام الحديد المفتوح خلف أعمدة المرميين، وإلغاء دورة المياه وتحويلها إلى كشك لبيع المأكولات الحفيفة، وتصليح المظلات، وزيادة مرجحية في الجهة الغربية، وتعديل الحشيش حول سور الملعب، وإضافة التراب عند الألعاب لسلامة الأطفال، وتبديل غطاء المجاري المكسور.

واطلع الريس والجودر على زاوية تقع عند الدوار بمجمع 226 وتم تحديد احتياجاتها بصباغة الحائط مع الجدار، ونصب كراسي جديدة عوضاً عن الموجودة حالياً.

كما تمت زيارة كلاً من حديقة الساية (1) وحديقة الساية (2) بمجمع 228، وحديقة الساية الجنوبية، والحديقة المجاورة لمسجد مريم العماري بمجمع 229، حيث تحتاج بعض هذه الحدائق إلى تطوير من حيث تركيب الإنارة وتعديل الألعاب وما شابه.

متقدماً الريس بخالص الشكر والامتنان إلى سعادة مدير عام بلدية المحرق والمهندسين والموظفين المرافقين، متأملاً التسريع في إنجاز الأعمال المطلوبة لا سيما مع إقبال الأهالي على الحدائق مع انقضاء فترة الصيف ولتكون متنفساً متكاملاً للأطفال والعائلات والشباب.