+A
A-

الأربعاء نهائي فئة الأشبال ببطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مساء اليوم الأربعاء إقامة الأدوار النهائية لبطولة كأس البطولة المفتوحة الثامنة لكرة الطاولة 2018 التي ينظمها الاتحاد بمشاركة واسعة من اللاعبين.

وستنطلق منافسات اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً، حيث ستقام مباراتي الدور نصف النهائي لفئة فردي الأشبال، وسيتأهلان الفائزان للمباراة النهائية التي ستقام اليوم الأربعاء أيضاً.

كما ستقام اليوم منافسات نصف نهائي فردي الناشئين، إضافة إلى نصف نهائي فردي العموم.

ومن المنتظر أن تشهد المواجهات قوة وإثارة بعد أن شهدت الأدوار الماضية منافسة قوية في كافة الفئات، وأكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم محمد سيادي أن البطولة تسجل نجاح كبير حتى الآن، مشيراً إلى أن سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة اتحاد الطاولة قد وجهت بتوفير أفضل الخدمات لكافة اللاعبين المشاركين من أجل تسجيل نجاح آخر يضاف للبطولة التي وصلت لنسختها الثامنة.

وأشاد إبراهيم سيادي بالمستويات المتميزة التي شهدتها البطولة حتى الآن، متوقعاً ان تشهد منافسات اليوم قوة وإثارة بين اللاعبين المشاركين في فئات الأشبال والناشئين والعموم.

وأقيمت مساء أمس الثلاثاء منافسات الدور ربع النهائي لفئة الأشبال والناشئين والعموم.

ويسدل الستار على منافسات البطولة يوم غد الخميس بإقامة نهائي فئة الناشين ونهائي فئة العموم، وبعدها سيتم تتويج جميع الفائزين بفئات الأشبال والناشئين والشباب والعموم.