+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يُنيب الأمين العام لافتتاح ورشة عمل مراقبي المباريات

أناب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الأمين العام للاتحاد إبراهيم البوعينين؛ لافتتاح ورشة عمل مراقبي المباريات، والتي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مدار يومين.

وافتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين مراسم الورشة التي تقام بتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة؛ للإعداد المثالي للانطلاقة المرتقبة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم 2018-2019.

ويحاضر في الدورة المراقب الآسيوي السعودي سلمان النمشان.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل البوعينين للحضور تحيات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد البوعينين أن تنظيم الورشة يأتي ضمن إطار حرص الاتحاد على دعم الكوادر الوطنية بما يضمن تطوير ورفع المستوى التنظيمي والإداري لدوري ناصر بن حمد الممتاز.

وأشار إلى أن الورشة تعد فرصة مناسبة للتعرف على أبرز المهام التي يناط بها مراقبو المباريات وتعاونهم مع بقية الأطراف لإنجاح المباريات، مشيرا إلى أنها تواكب الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد البحريني لكرة القدم للارتقاء بمنظومة المسابقات التي ينظمها، وأنها تأتي بالتزامن مع الانطلاقة الجديدة للدوري بحلته الجديدة (دوري ناصر بن حمد الممتاز).

ويشارك في الورشة أكثر من 20 دارسا، إذ أشاد البوعينين بالمشاركة الواسعة التي تشهدها، مشيرا إلى أنها تعكس تطلعات الاتحاد في تطوير الكوادر الوطنية، وضمان إنجاح المسابقات التي ينظمها بالصورة المطلوبة بما يحقق تنظيما مغايرا للدوري بحلته الجديدة.

وأشاد البوعينين بتواجد المراقب الآسيوي سلمان النمشان، مؤكدا أنه من الكفاءات المشهود لها بالخبرة الطويلة في المجال، والذي سينقل خبراته التراكمية للمشاركين بما يحقق نتائج إيجابية.