+A
A-

الحاج يتفقد مشروع المقر الإداري بنادي المالكية

توافقا مع استراتيجية وزارة شئون الشباب والرياضة في متابعة تنفيذ مشاريع البنية التحتية الشبابية والرياضية قام الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت المهندس خالد سليم الحاج بزيارة الى نادي المالكية للوقوف على مراحل تنفيذ المقر الاداري الجديد للنادي.

وخلال الزيارة التقى المهندس الحاج مع مهندسي الشركة المنفذة للمشروع ومهندسي وزارة شئون الشباب والرياضة وأطلع على سير العمل في المبنى الاداري ونسبة الانجاز فيه كما استمع الى شرح عن المرحلة المقبلة للمشروع.

وبهذه المناسبة اشار الحاج أن المبنى الاداري الجديد بنادي المالكية يعتبر بمثابة تأكيد آخر على دعم وزارة شئون الشباب والرياضة للأندية الوطنية وتوفير البيئة المناسبة لهم من أجل الارتقاء بمنظومة عملها الإداري والفني وهو الامر الذي يتناسب مع استراتيجية الوزارة برئاسة سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة في التطوير المستمر للبنية التحتية وللمنشآت الرياضية وفقا للمواصفات والمعايير العالمية مشيرا الى أن المبنى الجديد بالنادي صمم على الطراز المعماري القديم الذي يتناسب مع تاريخ المنطقة القديم.

يذكر المقر الاداري الجديد بنادي المالكية من دورين يحتوي على صالة استقبال، مجلس لكبار الضيوف، نادي صحي، صالة ثقافية، قاعة للمحاضرات والدورات، مكاتب إدارية، بالإضافة الى صالة تايكوندو، صالة بليارد، مختبر كمبيوتر.