+A
A-

الدراما العربية حصرياً على OSN في سبتمبر

بعد أن أعلنت OSN عن إطلاقها 3 مسلسلات روسية مدبلجة إلى العربية الأسبوع الماضي، ها هي تعود لتعلن عن إطلاق 3 مسلسلات درامية عربية أخرى بالإضافة إلى العديد من الأفلام الشهيرة. وتتربع OSN على عرش الترفيه التلفزيوني في المنطقة مع عودة الجزء الثاني من المسلسل التركي فاضلة خانم وبناتها، والعرض الأول للمسلسل العربي المنتظر كوما، والمسلسل الخليجي آخر شتا.

إذا كنتم من محبي الدراما التركية المميزة فلا بد أن تشاهدوا فاضلة خانم وبناتها حيث ينطلق الجزء الثاني ابتداء من 9 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية على OSN ياهلا الأولى HD. ويعود المسلسل التركي في جزئه الثاني ليتابع قصة فاضلة خانم التي تستغل مهارات ابنتيها لتحقيق أهدافها، فالصغرى تجيد عرض الأزياء، والكبرى تهوى الرياضة متجاهلة رغبات والدتها، لكنها تقع في حب رجل غني مدلل، فهل ستحقق فاضلة خانم هدفها في نهاية المطاف.

بينما يضرب محبي المسلسلات العربية موعدا مع المسلسل المنتظر كوما، الذي يسلط الضوء على ضحايا الحرب ومعاناتهم اليومية بعد أن خسروا كل شيء. وتدور أحداث المسلسل حول السوريين، ليوثق المسلسل معاناتهم سواء في الداخل السوري أو في البلاد التي يهاجرون إليها. ويترأس بطولة المسلسل العديد من نجوم العالم العربي على رأسهم مكسيم خليل، وكاريس بشار، وجابر جوقدار، ونورا العايق. ويعرض المسلسل حصريا على قناة OSN ياهلا الأولى HD ابتداءً من 9 سبتمبر 2018، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية.

أما عشاق الفن الخليجي الراقي، فهم على موعد مع المسلسل الدرامي الجديد (آخر شتا)، من بطولة النجم حسين المهدي وحمد أشكناني. وتتمحور أحداث المسلسل المليئة بالإثارة حول أب وأبناءه الخمسة، والمشاكل التي تواجههم بعد أن يشتد عودهم، في ظل تربيتهم في دار للأيتام بعد وفاة والدتهم. يعرض ابتداء من 9 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية على OSN ياهلا الأولى HD.

وتحلوا عطلة الأسبوع مع فيلم السهرة كل يوم جمعة على قنوات OSN ياهلا سينما HD، وذلك ابتداءً من فيلم أخضر يابس في 7 سبتمبر، وفيلم عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره في 14 سبتمبر، وفيلم شيخ جاكسون في21 سبتمبر، وفيلم فص ملح وداخ في 27 سبتمبر، والفيلم الإماراتي كاميرا في 28 سبتمبر.