+A
A-

OSN تحصد 226 ترشيحاً من 55 برنامج من جوائز الإيمي

حصدت شبكة التلفزيون المدفوع OSN، في الدورة السبعين لجوائز الإيمي، 226 ترشيحاً عن 55 برنامج يتم عرضها على مجموعة قنواتها. كما تنفرد OSN بالتغطية الحصرية والمباشرة لمجريات الحفل، بدءاً من السجادة الحمراء ونهايةً بإعلان الفائزين.

وتهيمن برامج ومسلسلات OSN على مختلف فئات قائمة الترشيحات النهائية لحفل جوائز الإيمي هذا العام، والتي تضمنت أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي، وأفضل ممثل مساعد وأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي، وأفضل مسلسل درامي، وغيرها الكثير.

ومن أبرز برامج ومسلسلات OSN التي تنافس للفوز بجوائز الإيمي: Game of Thrones، وWestworld، وSaturday Night Live، وThe Handmaid's Tale، وThe Daily Show with Trevor Noah، وLip Synch Battle، فضلاً عن البرامج الوثائقية Genius: Picasso، وJane.

ويقترب موعد الحسم بعد انتظار طويل حيث تم الإعلان عن جميع الترشيحات لجوائز هذا العام في شهر يوليو الماضي. ويمكن للمشاهدين متابعة إثارة ما قبل الحفل ومجريات السجادة الحمراء وأخبار الفنانين عبر برنامج E!’s Live from The Red Carpet: The 2018 Primetime Emmy Awards، الذي تقدمه جوليانا رانسيك. وسيغطي البرنامج الحفل مباشرةً اعتباراً من الساعة 1:00 صباحاً بتوقيت السعودية، مع إعادة بثه في اليوم ذاته في الأوقات التالية: 3:15 ظهراً، و5:15 عصراً و9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

وبالنسبة لعشاق الترفيه في العالم العربي، فسيكون برنامج OSN "الطريق إلى الإيميز" حاضراً لنقل مجريات السجادة الحمراء مع مقدمة البرامج حبيبة بسيوني التي ستجري لقاءات مع الفنانين على الهواء مباشرةً من مدينة لوس أنجلس الأمريكية، وتغطي الحفل برفقة ضيوفها في الاستوديو في دبي. ويمكن للجمهور العربي متابعة البرنامج يوم الثلاثاء 18 سبتمبر اعتباراً من الساعة 2:10 صباحاً بتوقيت السعودية على قناة OSN يا هلا الأولى HD.

كما تنفرد قناة OSN Series HD First بنقل هذا الحدث السنوي الضخم مباشرةً من لوس أنجلوس يوم الثلاثاء 18 سبتمبر عند الساعة 3 صباحاً بتوقيت السعودية، مع إعادة بثه في 7 مساءً بتوقيت السعودية.