+A
A-

طيران الخليج تستقبل الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تاليس إنفليت اكسبيرينس

استقبلت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مؤخراً ممثلة برئيسها التنفيذي السيد كريشمير كوتشكو الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تاليس إنفليت اكسبيرينس السيد فيليب كاريت؛ حيث استقبله أيضاً عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالناقلة. 

وقد شملت الزيارة النقاشات حول المشاريع المشتركة بين الشركتين، والتعريف بالمنتجات الجديدة لشركة تاليس إنفليت اكسبيرينس.

في العام 2016 اختارت طيران الخليج نظام "أفانت" للترفيه الجوي من تاليس لأسطولها الجديد من طائرات B787-900 وA320neo وA321neo بإجمالي 39 طائرة جديدة.

وكانت الناقلة قد بدأت بتشغيل هذا الأسطول الجديد العام الجاري تزامناً مع استلام ما مجموعه 5 طائرات من طراز B787-900 وطائرة واحدة من طراز A320neo بحلول نهاية العام 2018.

وسيتم استلام جميع الطائرات الجديدة وهي مجهزة بأحدث شاشات "أفانت" العالية الوضوح ونظام تاليس الترفيهي الذي يعمل باللمس الحائز على الجوائز لحصول الركاب على أفضل تجربة ممكنة في السفر.

وكانت طيران الخليج قد وقعت العام الماضي اتفاقية مع تاليس لتزويد أسطول طيران الخليج الجديد الذي يتألف من 12 طائرة من طراز الإيرباص A320Neo و17 طائرة من طراز الإيرباص A321Neo بباقة من البرامج الإلكترونية الخاصة بإدارة الطيران التي تنتجها تاليس بما فيها نظام "توب فلايت" نظام إدارة الطيران، حيث لا يزال النظام من أنجح أنظمة إدارة الطيران في العالم. الجدير بالذكر أن نظام "توب فلايت" يمد الطيارين بالمعلومات الملاحية الموثوق بها للغاية، ويعرضها بطريقة مبسطة تناسب ظروف الحركة الجوية المزدحمة بشكلٍ خاص.