العدد 3628
الخميس 20 سبتمبر 2018
اتحاد السلة “واثق الخطوات “والشمس لا يحجبها منخل
الخميس 20 سبتمبر 2018

منذ الوهلة الأولى التي تسلم فيها سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة، والخطوات التطويرية المتتالية والمتتابعة التي يقودها سمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد لم تتوقف عند حد معيّن أو نسق محدد، وهذا ما تؤكده كلمات سموه حينما قال عند تسلمه رئاسة الاتحاد: “هدفنا التطوير.. وسنبذل كل الجهود يدا بيد.. للارتقاء بكرة السلة البحرينية”.

ومع اقتراب العامين على تولي سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئاسة الاتحاد البحريني لكرة السلة، حققت اللعبة قفزات نوعية وإنجازات متنوعة، فالمتابع لمسيرة اتحاد كرة السلة خلال فترة رئاسة سموه خلال العامين الماضيين لا يستطيع إلا أن ينظر بعين الإعجاب والتقدير إلى المكتسبات الرائعة التي تحققت على مختلف الأصعدة، والتي تعكس الرؤية الثاقبة والحنكة التي يتمتع بها سموه، والتي ساهمت في تعزيز مكانة كرة السلة على الساحة المحلية وزيادة شعبيتها.

ومنذ تولي سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئاسة الاتحاد، مضى ثابتا في خطوات ومبادرات تطوير منظومة العمل الإداري والفني في كرة السلة البحرينية والاتجاه إلى الارتقاء بالأندية الوطنية وأركان كرة السلة فيها، إضافة إلى المنتخبات الوطنية وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطواقم التحكيمية.

اتحاد كرة السلة وبتوجهيات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، يدأب باستمرار على وضع الخطط الفعالة والعمل بواقعية تامة وبشكل احترافي؛ من أجل النهوض باللعبة وتعزيز مكانتها المرموقة عربيا وقاريا ودوليا. العمل الإداري المنظم والفني المتمرس الذي تتميّز به كافة اللجان الإدارية والفنية داخل أجنحة الاتحاد؛ يؤكد النسق التطويري التصاعدي الذي يسير نحوه الاتحاد بصورة خاطفة.

إذ يسخر اتحاد السلة كافة الكوادر والإمكانات في سبيل العمل الأمثل الذي سينقل العمل الإداري والفني لمنظومة كرة السلة البحرينية إلى آفاق رحبة من التطور والنماء، وستمنحها فرصة كبيرة لتطوير المستوى الفني للعبة؛ من أجل التنافس في المستقبل.

ويأتي توسيع قاعدة المشاركات في اللعبة وتنفيذ البرامج التطويرية والفنية الشاملة للمدربين والحكام والإداريين، تواصلا للمبادرات الرائدة لسموه والهادفة للعمل بصورة احترافية إداريا وفنيا في بما ينعكس إيجابا على مسيرة كرة السلة البحرينية، ويحقق لها أفضل النتائج على جميع الأصعدة.

اتحاد السلة واثق الخطوات يمضي في الاتجاهات الصحيحة نحو كرة سلة بحرينية متطورة واحترافية، وأن قراراته التي تصب في تطوير اللعبة خصوصا تلك المتعلقة بأمور التدريب تخضع لإشراف مباشر ومتابعة من سمو رئيس الاتحاد، واللجان المنبثقة عن الاتحاد تعمل وفق منهجية تحت الإشراف المباشر لرئيس الاتحاد الذي يُقيم بشكل مستمر مستوى الأداء وفاعلية خطط التطوير الخاصة بالتدريب والارتقاء باللعبة.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية