+A
A-

عسكر يطلع على استعدادات بطولة العالم للطيران الحر الداخلي

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق عسكر دعم اللجنة للإتحاد البحريني للرياضات الجوية في استضافة بطولة العالم للطيران الحر الداخلي 2018 التي تستضيفها مملكة البحرين للمرة الأولى في أكتوبر القادم بالشراكة مع  جرافيتي اندور سكاي دايفينغ «جرافيتي».

جاء ذلك لدى استقباله سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرياضات الجوية بحضور أمين سر الإتحاد مشاري عبدالوهاب الحنفي والمدير التنفيذي للإتحاد محمد البلوشي بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف يوم أمس الأول.

وأكد عسكر أن اللجنة الأولمبية ستسخر كافة إمكاناتها لدعم الاتحاد في احتضان الحدث العالمي بما يسهم في نجاح الاستضافة وتحقيق اعلى درجات التميز مشيرا الى اهمية الحدث الأول في نوعه في إبراز اسم المملكة كوجهة هامة لاستضافة مختلف البطولات على مستوى الرياضات الجوية.

وأطلع عسكر على استعدادات الاتحاد لتنظيم البطولة والتي ستحظى بمشاركين من مختلف دول العالم كما اطلع على احتياجات ومتطلبات الاتحاد، مؤكدا على اهمية التحضير للبطولة من جميع النواحي والعمل على تهيئة مختلف الظروف المثالية للحدث بما يعزز مكانة المملكة في استضافة أكبر الأحداث الرياضية.

ومن جهته ثمن الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة دعم اللجنة الأولمبية البحرينية للإتحاد في احتضان بطولة العالم للطيران الحر الداخلي والتي تعتبر واحدة من أهم البطولات على المستوى العالمي، مؤكدا جاهزية الاتحاد للإستضافة عبر الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة خلال الفترة الماضية متطلعا لأن تكتسب البطولة النجاح المنشود في ظل الجهود المشتركة مع اللجنة الاولمبية.