+A
A-

محافظ المحرق يقدم الشكر لوزارة الداخلية على نجاح موسم عاشوراء

رفع سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق باسمه وباسم أهالي المحافظة الشكر والامتنان والتقدير إلى الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ولكافة منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين على ما قدموه من خدمات أمنية ومرورية ساهمت في إنجاح موسم عاشوراء سواء في محافظات المملكة أو في محافظة المحرق بشكل خاص .

كما أثنى المحافظ على التزام رؤساء المآتم بالقوانين والإجراءات المتعلقة بهذا الموسم، وحسب ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع التنسيقي المشترك الذي عقدته المحافظة مع كافة الجهات ذات العلاقة .

وأكد المحافظ بأن الشكر موصول لكافة المؤسسات والوزارات الحكومية واللجان الأهلية والصناديق الخيرية والمآتم والمواكب الحسينية، مشيدا بدور بلدية المحرق والأوقاف الجعفرية وهيئة الكهرباء ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في إنجاح موسم عاشوراء .

جاء ذلك خلال التصريح الذي أدلى به محافظ المحرق بعد تفقده لمواكب العزاء رافقه في ذلك اللواء زهير العبسي نائب محافظ محافظة المحرق والتقى خلالها بعدد من ضباط مديرية شرطة محافظة المحرق ورؤساء المآتم وقدم من خلاله الشكر لكافة أهالي المحافظة على تعاونهم في إنجاح هذه المناسبة، مؤكدا بأن الالتزام بالقوانين هي سمة من سمات أهالي المحافظة بكافة مدنها وقراها، مشيدا بالروح الوطنية والوحدة واللحمة الأهلية خلال مواكب العزاء بالإضافة إلى حسن التنظيم .

واختتم المحافظ تصريحه بتقديم الشكر إلى القيادة الحكيمة، مكررا الإشادة بالتعاون البناء مع كافة الجهات المعنية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة وهيئة الكهرباء والماء وبلدية المحرق والأوقاف الجعفرية ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ورؤساء المآتم وكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح الموسم .