العدد 3629
الجمعة 21 سبتمبر 2018
تطاول المنار الإرهابية على أمير الكويت
الجمعة 21 سبتمبر 2018

من حقنا ومن حق كل مواطن خليجي أن يغضب من تطاول قناة المنار اللبنانية التابعة لحزب الله الإرهابي على سمو الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت الشقيقة، قناة المنار تابعة لمليشيا إرهابية تقيم دولة داخل الدولة اللبنانية وتسيء إلى لبنان نفسه قبل أن تسيء لغيره لأنها تدار وتأتمر بأوامر الولي الفقيه ولا شأن لها سوى بما يملى عليها من ملالي إيران.

وبالتالي هذا هو الطبيعي والمنتظر من قناة تعمل كظهير للإرهابيين وأصحاب الطابور الخامس الذين يعيثون فسادا في بلادهم ويتبعون نهج حزب الله، فهم يعيشون في الدول العربية والخليجية ويحملون هوياتها ولكن قلوبهم وعقولهم مع مرجعيات خارج الحدود.

الكويت دولة لا تتدخل في شؤون غيرها ولا تقوم بإيواء أو استئجار الإرهابيين ولا تقوم بزراعة الخونة والعملاء هنا وهناك، لكنها تحاول قدر ما تستطيع حل المشكلات ونزع فتيل الصراعات، ولا تضر بأمن غيرها ولا تستخدم من قبل أية دولة إقليمية لتنفيذ مخططات ضد أمتها.

وهذا شيء بطبيعة الحال لا يعجب المنار ولا يرضي من يقفون خلفها، وبالتالي كان التطاول وبث الأكاذيب عليها، فلابد من الإساءه للكويت لأنها تمكنت من ضرب خلايا الخيانة التابعة لأصحاب المنار الساعين للإجهاز على الخليج بأكمله وليس دولة الكويت وحدها.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية