+A
A-

مي سليم تهيّئ ابنتها لعالم الشهرة

واجهت مي سليم أخيراً تصريحات على لسانها بشأن تعاونها الفني مع محمد هنيدي في مسرحيته الجديدة "صراع في الفيلا" وأنّها رفضت العمل معه، ما جعلها تخرج عن صمتها لتوضح الحقيقة من خلال نواعم، كما نكشف عن شروطها لدخول ابنتها مجال التمثيل.

شروط للموافقة

رغم أن مي سليم كانت قد حضرت بعض البروفات للعرض المسرحي الجديد "صراع في الفيلا" لهنيدي ونشرت أكثر من صورة لها تجمعها بفريق عمل المسرحية، أعلنت انسحابها رسمياً من العرض بعد عدم تنفيذ الشروط المناسبة لها لوقوفها للمرة الأولى على خشبة المسرح.
ونفت مي سليم لنواعم أن تكون صرّحت بأنّها ترفض التعامل مع هنيدي كما جاء في إحدى الصحف الشهيرة، مؤكدة أنها من عشاق هنيدي وتتمنى الوقوف أمامه.
وبالفعل تعاقدت الجهة المنتجة للعرض المسرحي مع المطربة بوسي لتكون بديلة لمي سليم ضمن أحداث المسرحية، على أن يبدأ عرض العمل في نهاية الشهر الحالي.

لي لي والتمثيل

 مي سليم اعترفت في تصريحات خاصة لنواعم بأن ابنتها لي لي لديها موهبة الفن وتعشق التمثيل وأنها لن تمنعها من العمل في مجال التمثيل إذا كانت هذه رغبتها؛ فلا يمكن أن تفرض عليها رأيها ولكنّها ستعرّفها جيداً إلى الصعوبات التي يمكن أن تواجهها في المجال قبل الدخول فيه حتى لا تنبهر بالشهرة والنجاح والنجومية فقط.

موعد تجربتها الجديدة

وقد علمت نواعم أن مي اختارت بداية العام الجديد لتبدأ عرض أولى حلقات برنامجها التلفزيوني الذي تعاقدت على تقديمه أخيراً؛ وهو برنامج فنّي ستظهر فيه بشخصيتها الطبيعية وتستضيف مجموعة من النجوم تكشف عن جوانب خاصّة لديهم لا يعرفها الجمهور.

ومن المفترض أن تستقرّ على اسم البرنامج قبل البدء بتصوير حلقاته خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل كموعد مبدئي.