+A
A-

القسيس هاني عزيز: جلالة الملك نموذج دولي لما يجب أن يكون عليه كل قائد

أكد خادم الكنيسة الإنجيلية الوطنية رئيس جمعية "البيارق البيضاء" القسيس هاني عزيز، أن أجواء الديمقراطية والتعايش تسود مملكة البحرين في ظل قيادة ودعم  صاحب الجلالة الملك.

وقال في بيان له، أعرب فيه عن جزيل شكره وتقديره بمناسبة نجاح موسم عاشوراء، لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ولرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان أل خليفة، ولولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إن جلالة العاهل نموذج عربي بل عالمي لما يجب أن يكون عليه القائد المحب لشعبه بكافة أطيافه، والمؤيد للسياسات الدولية الرامية لإحلال السلام في العالم.

وأردف أن الأصوات النشاز التي تحاول المس برموز وطنية لها قدرها محليا وإقليميا وعالميا هي مجرد أصوات مأجورة ونشاز تعمل لصالح أجندات خارجية بهدف زعزعة الأمن وبث الفوضى والإرهاب في ربوع مملكة السلام، وهو مرفوض من قبل الجميع من دون استثناء.

ودعا القسيس هاني عزيز إلى استخلاص العبر مما يحصل في دول اتجهت نحو منزلق  الطائفية وغرقت بمستنقعات الحروب الأهلية المدمرة، فتشتت من تشتت وقتل من قتل، وليس أمامنا سوى التضرع والصلاة لله عز وجل كي تستعيد تلك الأوطان وحدتها وسلامها، ونحن نشكر صاحب الجلالة الملك للحفاظ على وحدة واستقرار المملكة.

وفي الغضون، شكر خادم الكنيسة الإنجيلية أجهزة الدولة التي ساهمت بإنجاح عاشوراء، من خلال خطط  التنظيم، خصوصا وزارة الداخلية وعلى رأسها وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، شاكرا أيضا رؤساء المآتم وكل من ساهم بإنجاح هذا الحدث المميز.