+A
A-

اتحاد التنس يستضيف ورشة عمل الاتحاد الآسيوي

يستعد الإتحاد البحريني للتنس لإستضافة ورشة عمل الإتحاد الآسيوي للتنس والتي تعقد سنوياً و قد تم اختيار مملكة البحرين هذا العام لتكون أول دولة بمنطقة غرب آسيا تستضيف هذا الحدث السنوي حيث أقتصر أستضافة ورشة العمل هذه سابقاً على دول شرق آسيا.

و قد صرح أمين سر الإتحاد البحريني للتنس فؤاد الرويعي  بإن أختيار مملكة البحرين لهذا الحدث لم يأتي من فراغ, بل من خلال سمعة البحرين في تنظيم الفعاليات التي تتكلل دائماً بالنجاح وخصوصاً بعد نجاح الإتحاد البحريني للتنس في إستضافة وتنظيم تصفيات كأس ديفس وبطولة كأس الفيدرالية للسيدات حيث أبهر تنظيم تلك البطولات استحسان القائمين على هذه البطولات العالمية ومسئولي الاتحادين الآسيوي والدولي للتنس.

ومن القرر أن تبدء الوفود بالوصول لمملكة البحرين بتاريخ 19 من شهر أكتوبر القادم ويختتم الإجتماع بتاريخ 21 أكتوبر على أن تغادر الوفود بتاريخ 22 أكتوبر.

كما أعتمدت اللجنة المنظمة لورشة العمل هذه فندق روتانا داون تاون لسكن الوفود و أقامة فعاليات الورشة، وشركة بريما لتأجير السيارات لإستقبال الوفود أثناء الوصول والعمل على إعداد جولة سياحيه لتعرفة الزوار بمعالم البحرين الأثرية و الحضارية.

 كما صرح سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الإتحاد البحريني للتنس بإن الإتحاد البحريني للتنس أصبح من ضمن وجهات الإتحاد الآسيوي والدولي للتنس لإقامة البطولات والفعاليات التي تندرج تحت أنشطتها السنوية كما وجه سعادة الشيخ عبدالعزيز آل خليفة نائب الرئيس الدعوة لرئيس الإتحاد الآسيوي  للتنس السيد أنيل كنا لزيارة المملكة و ذلك للإطلاع على الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية و وزارة شئون الشباب والرياضة للرقي بالرياضة في المملكة عامة و لعبة التنس خاصة.