+A
A-

سلمان بن ابراهيم يشيد باسهامات اوزبكستان في تطوير الكرة الآسيوية

وصل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة الأوزبكية طشقند في زيارة رسمية يترأس خلالها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي الذي سيعقد ظهر يوم غد الأربعاء بحضور أعضاء المكتب التنفيذي وكبار المسؤولين في الإتحاد القاري.

وكان في استقبال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لدى وصوله إلى طشقند السيد أوميد أخماتندوف رئيس اللجنة الأولمبية الأوزبكية رئيس إتحاد وسط آسيا لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الأوزبكي وعدد من المسؤولين في الاتحاد المحلي.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بعقد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي في طشقند   مؤكدا أن اختيار المدينة لاستضافة الاجتماع يعبر عن التقدير والاحترام للمكانة المتميزة التي تحتلها اوزبكستان على ساحة كرة القدم الآسيوية بالنظر إلى نجاحاتها الكروية  الواضحة على امتداد السنوات الماضية .

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالجهود الكبيرة التي بذلها الإتحاد الاوزبكي لكرة القدم والجهات المختصة في البلاد على صعيد تهيئة الترتيبات المثالية لانعقاد اجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي مؤكدا أن تلك الترتيبات  محل تقدير واعتزاز أسرة الإتحاد القاري كونها تعكس حرص الجانب الأوزبكي على المشاركة الفعالة في دعم خطط وبرامج الإتحاد الآسيوي .

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإجتماع المقبل للمكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي لكرة القدم سيستعرض أفضل السبل الرامية للإرتقاء بمسيرة الكرة الآسيوية من خلال مناقشة وإقرار توصيات اللجان المختصة ،بالإضافة إلى استعراض أهم الافكار والمقترحات الهادفة إلى تجسيد رؤية الإتحاد الآسيوي (اسيا واحدة .. هدف واحد )بالنهوض في مختلف مكونات المنظومة الكروية في القارة الآسيوية.