+A
A-

سمو خليفة بن علي: الجنوبية مقبلة على مشاريع تنموية خدمية البارزة

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عدداً من الوجهاء والأعيان وكبار الضباط والمسؤولين والمواطنين بالمحافظة وذلك في مجلس سموه الاسبوعي بمقر المحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على تشرف المحافظة الجنوبية بالقيام بتنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بالتواصل مع المواطنين والبقاء على مقربة منهم. مؤكدا سموه بأن توجيهات جلالة الملك شرف وأمانة حيث تعمل المحافظة بحرص واجتهاد لأداء مهمتها بأكمل وجه خدمةً للمحافظة الجنوبية وأهلها الكرام.

كما أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بأن الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومتنا بقيادة صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وبدعم ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله لصالح الوطن والمواطنين ساهمت بالنمو والازدهار في جميع القطاعات، مؤكدا سموه بأن المحافظة الجنوبية مقبلة على العديد من المشاريع التنموية الخدمية البارزة.

وأشار سموه إلى أن المحافظة تعمل دوماً على توفير الخدمات اللازمة للمواطنين والتي تأتي كأولى أولويات سموه، مؤكداً سموه على ان المحافظة الجنوبية مستمرة في عقد سلسلة من اللقاءات والزيارات الميدانية لجميع مدن وقرى المحافظة من أجل تلبية احتياجات أهالي المحافظة الجنوبية وتنفيذ رغباتهم وتطلعاتهم بما يواكب مسيرة التنمية والتقدم والنمو في المحافظة الجنوبية.

وعلى صعيد الأمن، أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على أن رجال الأمن هم الأعين الساهرة على سلامة المواطنين، وان والمحافظة الجنوبية بتعاونها مع الجهات الامنية المختلفة تحرص دوماً على مباشرة الوضع الامني. كما اثنى سموه على الدور البارز لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية في شراكتها الدائمة مع المحافظة الجنوبية من خلال التنسيق الامني المتواصل.

ومن جانبهم عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على استقبال سموه لهم، وعلى حرص المحافظة الجنوبية بقيادة سموه بالالتقاء مع المواطنين خلال مجلس سموه الاسبوعي.