+A
A-

البرازيلي نالدو يشن هجوماً قاسياً على مدرب شالكه السابق

شن البرازيلي نالدو مدافع شالكه الألماني هجوماً عكسياً على مدربه السابق ماركوس فينزيرل بعد الانتقادات التي وجهها الأخير لشالكه قبل أيام.

وسقط شالكه أمام مضيفه فرايبورغ صفر - 1 مساء الثلاثاء لتكون الهزيمة الخامسة على التوالي للفريق، ليعادل بذلك الرقم القياسي السلبي له في عدد الهزائم المتتالية.

وكان الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الألماني (بوندسليغا) ولكنه مني بخمس هزائم متتالية في أول خمس مباريات خاضها في المسابقة بالموسم الحالي.

ويقبع الفريق حاليا في قاع جدول المسابقة بلا رصيد من النقاط على عكس ما كان عليه خلال الموسم الماضي بعد تولي المدرب الشاب دومينيكو تيديسكو المسؤولية خلفا لفينزيرل الذي أنهى الفريق معه الموسم قبل الماضي في المركز العاشر بالبوندسليغا.

وانتقد فينزيرل قبل أيام الأداء الخططي لشالكه وذلك من خلال عمله كناقد رياضي بإحدى القنوات التلفزيونيةـ وأشار إلى نالدو بأنه مجرد لاعب في السادسة والثلاثين من عمره.

ورد نالدو ، بعد هزيمة فريقه: يحتاج الى غلق فمه والبحث عن عمل لنفسه... أرى أن ما قاله يفتقد للاحترام. لدي اسمي ولا يجب أن يصفني بأنني مجرد لاعب في السادسة والثلاثين من عمري.

وتصدى القائم لكرتين من لاعبي شالكه قبل أن يسقط الفريق في فخ الهزيمة بالهدف الذي سجله فلوريان نيدرليشنر لاعب فرايبورغ والذي تابع الكرة جيدا بعد تصد غير موفق من حارس المرمى رالف فاهرمان لإحدى التسديدات.

ولدى سؤاله عما إذا كان يحظى بدعم ومساندة مجلس الإدارة، قال تيديسكو في تصريحات إعلامية: نعم ، مئة بالمئة... النادي لا يمكنه أن يمنحني أكثر من هذا، يمكن للاعبين تصحيح هذا الوضع، وما من أحد يمكنه أن يفعل هذا بمفرده.