+A
A-

مركز الملك سلمان يوزع 2500 سلة غذائية بوسط اليمن

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم السبت، 600 سلة غذائية في مديرية رغوان في محافظة مأرب، يستفيد منها 3600 فرد، وهي ضمن مشروع توزيع 102,170 سلة غذائية تستهدف عدة محافظات يمنية.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة، ممثلة بالمركز للشعب اليمني التي بلغت حتى الآن 277 مشروعًا .

وأرسل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، قافلة غذائية مخصصة ضمن الحملة العاجلة للمركز لإغاثة مديرية الأزارق بمحافظة الضالع وسط اليمن والبالغ عددها 2500 سلة غذائية.

واستجاب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لنداء الإغاثة الذي أعلنته محافظة الضالع وطلب المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية لإغاثة مديرية الأزارق من المجاعة وسوء التغذية الذي تعرض له أبناء مديرية الأزارق نتيجة الجفاف وشح الأمطار وعدم توفر فرص العمل لأبناء المديرية.

واستقبلت محافظة الضالع الحملة الغذائية العاجلة المقدمة من مركز الملك سلمان، وتقدم محافظ المدينة بالشكر والتقدير لمركز الملك سلمان على جهوده الإنسانية، آملا في ذات الوقت من كل المنظمات الدولية إيلاء الضالع المزيد من جهودها الإغاثية، معتبرا أن انتشار حالات سوء التغذية بمديرية الأزارق دليل كافٍ على قلة تلك الجهود وعدم وصول الإغاثة إلى كل المناطق والقرى.

وفيما أكد ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أن هذه الحملة العاجلة التي يقوم بها المركز لإغاثة مديرية الأزارق تعتبر مرحلة أولى وستستمر ضمن مساعي وجهود المركز الإغاثية والإنسانية.