+A
A-

رئيس مجلس النواب يستقبل السفير المغربي لدى البحرين

أكد معالي المستشار أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب على عمق العلاقات الأخوية بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، وما تتميز به من تكامل وتعاون بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة وأخيه جلالة الملك محمد السادس حفظهما الله ورعاهما، مشيرا إلى تفعيل التعاون البرلماني بين البلدين الشقيقين في الفترة القادمة وبحث أوجه التنسيق وتبادل الخبرات البرلمانية على مستوى الاعضاء والامانة العامة.

جاء ذلك لدى استقبال معالي رئيس مجلس النواب في مكتبه صباح اليوم لسعادة السيد أحمد رشيد خطابي سفير المملكة المغربية لدى مملكة البحرين.

ورحب معالي رئيس مجلس النواب بالزيارة المرتقبة لأخيه معالي السيد حبيب المالكي رئيس مجلس النواب المغربي في نوفمبر المقبل لمملكة البحرين، وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من معاليه، دفعاً بالعلاقات البحرينية المغربية إلى مزيد التطور والنمو.

كما أشاد رئيس مجلس النواب بالدور الرفيع الذي يقوم به سعادة السيد أحمد خطابي سفير المملكة المغربية في البلاد في تعزيز أواصر العلاقات والدفع بالمشاريع المشتركة بين البلدين إلى آفاق أوسع من التعاون في سبيل تحقيق كل التطلعات والأهداف المنشودة.