+A
A-

مصهر الخط السادس في (ألبا) يسجل 20 مليون ساعة عمل دون إصابات

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، والتي ستصبح قريباً أكبر موقع لمصهر ألمنيوم حول العالم، عن تمكن مشروع مصهر الخط السادس من تسجيل 20 مليون ساعة عمل دون أي إصابات مضيعة للوقت خلال الأسبوع الأول من سبتمبر 2018.

وقد احتفل فريق مشروع مصهر الخط السادس في ألبا بهذه المناسبة بحضور فرق العمل من جانب شركة ألبا وكذلك شركات المقاولين، حيث تم تحقيق هذا الإنجاز المشترك من قبل جميع العاملين على المشروع من ألبا والمقاولين وتعاونهم في جعل الأولوية القصوى للسلامة.

وفي تعليقه بهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً: "إن تحقيق فرق العمل بمشروع مصهر الخط السادس لهذا الإنجاز الهام في السلامة لهو محل ثناء وتقدير. وهذا الإنجاز يبرهن الجهود المخلصة لفرق العمل على مستوى السلامة والتركيز على هدفنا بالحفاظ على بيئة عمل خالية من الحوادث. ومن خلال تفانينا والتزامنا الثابت بتطبيق أفضل ممارسات السلامة، فإننا واثقون من إنتاج أول معدن منصهر بتاريخ 1 يناير 2019".

وقالت الشركة في بيان انه "مع استمرار استعدادات شركة البا للتشغيل الآمن لخط الصهر السادس، يقوم الرئيس التنفيذي بزيارة مختلف الأقسام والدوائر من أجل التأكيد على أهمية تطبيق ممارسات العمل الآمنة والحفاظ على النظافة والترتيب في مكان العمل، في إطار حملة السلامة المصغرة التي أقيمت مؤخراً بعنوان "Safety Blitz".