+A
A-

جليلة جاسم تفوز بمبلغ 25 ألف دينار بحريني من برنامج حصادي

كشف ’البنك الأهلي المتحد‘ عن اسم أحدث الفائزين في سحوبات جوائز برنامج ’حصادي‘ الشهير؛ حيث ربحت السيدة جليلة أحمد جاسم الجائزة الأسبوعية الكبرى والبالغة قيمتها 25 ألف دينار بحريني. وخلال حفلٍ خاص أقيم في المقر الرئيسي للبنك في ضاحية السيف، قام عبدالله الرئيسي، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون الخدمات المصرفية للأفراد في البنك، بتقديم شيك بالجائزة إلى السيدة الفائزة الكريمة.

وخلال استلام الجائزة، أعربت السيدة جليلة جاسم عن بالغ سعادتها قائلةً: "فرحة العائلة جميعها كانت لاتوصف عندما تلقينا خبر الفوز بهذه الجائزة الكبيرة. لدى اسرتي أهداف والتزامات وهذه الجائزة تمنحنا بلاشك قدرا اكبر من الراحة والأطمئنان للقدرة على تحقيقها.  الحمد لله على هذه النعمة والشكر للبنك الأهلي المتحد على هذا البرنامج الذي كان الوسيلة لتكون من نصيبنا، وكذلك على الخدمة والمعاملة الجيدة والنشيطة التي نجدها من موظفية على الدوام".

وبذلك تنضم السيدة جليلة جاسم  إلى قائمة طويلة ومتنامية من المحظوظين الفائزين بجوائز برنامج "حصادي" الشهير، والذي يجري اسبوعيا سحوبات على جائزة نقدية كبرى بقيمة 25 الف دينار بحريني بالأضافة 25 جائزة نقدية اسبوعية اخرى بقيمة الف دينار بحريني، هذا إلى جانب جوائز ’ راتب مدى الحياة‘ الكبرى بقيمة 250 ألف دينار بحريني، والتي يجري السحب عليها كلها كل ثلاثة أشهر، والتي تعتبر من كبرى جوائز الإدخار المصرفي على مستوى المنطقة، حيث تؤمن مبلغآ شهريا قدره ألف دينار بحريني لمدة 250 شهرا، وهي جوائز صممت لتحقيق أحلام العمر للفائزين، سواء في امتلاك منزل جديد أو ضمان مستوى تعليم أفضل للأبناء أو حياة اكثر رخاء على المدى الطويل بفضل ضمان استمرارية مبلغ الجائزة شهرآ بعد الأخر على مدى اكثر من 20 عاما.