+A
A-

ليبرون جيمس يتألق... ويخسر في مباراته الأولى مع ليكرز

أمتع النجم المخضرم ليبروس جيمس (33 عاما) الجمهور في ظهوره الأول مع فريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز خلال مباراة تجريبية قبل انطلاق موسم دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، لكنه لم يجنبه الخسارة أمام دنفر ناغتس 107-124.

وسجل "الملك" جيمس 9 نقاط مع 3 متابعات و4 تمريرات حاسمة في أكثر بقليل من ربع ساعة من اللعب بالإضافة إلى حركات فنية رائعة أمتعت الجمهور الذي قدر بـ13500 متفرج في سان دييغو.

وقال جيمس المنتقل إلى ليكرز قادما من كليفلاند كافالييرز مقابل 154 مليون دولار لمدة أربعة مواسم "أمر رائع العودة إلى أرضية الملعب وبدء مغامرة جديدة. كان الأمر رائعا سماع ترحيب الجمهور".

وردد الجمهور إسم جيمس بحرارة لدى خروجه من النفق المؤدي إلى أرضية الملعب خلال فترة التحمية قبل بداية المباراة.

ويأمل أنصار النادي أن يساهم انتقال جيمس إلى صفوف فريقهم في تحسين عروضه لا سيما أنه غاب عن مباريات البلاي أوف في السنوات الخمس الأخيرة. لكن النجم حاول التخفيف من التوقعات محذرا بأن فريقه يحتاج إلى وقت كبير لمزاحمة غولدن ستايت ووريرز على اللقب.

وقال جيمس في هذا الصدد الشهر الماضي "لا يزال الطريق طويلا أمامنا للوصول إلى مستوى غولدن ستايت. يستطيعون الانطلاق من النقطة التي وصلوا إليها الموسم الماضي بدءا بالمعسكر التدريبي. أما نحن فنبدأ من نقطة الصفر وبالتالي الطريق طويل أمامنا".

وتابع "لا نستطيع أن نقلق لما يقوم به غولدن ستايت. غولدن ستايت هو غولدن ستايت وهم الأبطال، الفريق سويا منذ سنوات".

وأضاف "نستطيع التركيز على الارتقاء بمستوانا على أمل الوصول يوما ما لمستوى يؤهلنا للمنافسة على اللقب كما فعل غولدن ستايت في السنوات الأخيرة".