+A
A-

سلمان بن ابراهيم يزور نيبال ويشيد بخطط الإتحاد الجديد للنهوض بمكونات اللعبة

هنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مجلس الإدارة الجديد للإتحاد النيبالي لكرة القدم بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للدورة الإنتخابية القادمة مبدياً ثقته بقدرة المجلس على صون منجزات كرة القدم النيبالية وقيادتها نحو آفاق واسعة من التميز والنماء على كافة الأصعدة.

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي قام بها معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الى نيبال والتقى خلالها رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد النيبالي الذين تم انتخابهم مؤخرا.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن نيبال باتت تحتل مكانة متميزة على ساحة كرة القدم الآسيوية بفضل حضورها المتواصل  في المنافسات القارية وحرصها على استضافة بعض البطولات والفعاليات الآسيوية  مؤكدا حرص الإتحاد القاري على تقديم الدعم والمساندة للإتحاد الجديد لتحقيق طموحات منتسبي كرة القدم النيبالية.

واطلع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على خطط وتوجهات مجلس الإدارة الجديد للإتحاد النيبالي لكرة القدم وذلك خلال اللقاء المشترك مع رئيس وأعضاء المجلس بمقر الإتحاد في مدينة لالتيبور.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالأفكار الجديدة لمجلس إدارة الإتحاد النيبالي لكرة القدم منوهاُ بما يتملكه رئيس واعضاء الإتحاد من خبرة إدارية متميزة وإرادة واضحة للنهوض بمسيرة كرة القدم النيبالية في مختلف المجالات متمنياً للمجلس الجديد التوفيق والسداد في رسم مستقبل أكثر إشراقاً للعبة في البلاد.

واكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة سعي الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لخطط توسيع قاعدة الكرة النيبالية وبناء المنتخبات الوطنية القوية والارتقاء بالكوادر الفنية والإدارية  من أجل بناء مستقبل افضل للعبة داعيا إلى ضرورة وحدة الإسرة الكروية في البلاد لتحقيق الأمال المنشودة في شتى الميادين.

من جانبه رحب السيد كارما تسرينغ تشاربا رئيس الإتحاد النيبالي لكرة القدم بزيارة معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى البلاد مبيناُ أن الزيارة تعكس حرصه على التواصل المستمر مع أسرة كرة القدم الآسيوية والوقوف على أبرز التحديات التي تواجهها الإتحادات الوطنية في مختلف أنحاء القارة.

 وأشار ان زيارة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم تعتبر دافعا قويا لمجلس الإدارة الجديد للاتحاد من اجل وضع الخطط والبرامج الكفيلة بنمو وازدهار اللعبة وتحقيق طموحات منتسبيها بالوصول إلى أعلى المراتب في المنافسات الإقليمية والقارية.