+A
A-

المناعي: مسابقات تفاعلية وجوائز قيمة لجماهير مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز

اختيار النجماوي علي مدن نجم الجولة الثالثة

إعلان الأرقام الخاصة بالحضور الجماهيري للجولات الثلاث الأولى

 

ترأس المدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، عارف المناعي، اجتماعا تنسيقيا بحضور عضو اللجنة المنظمة العليا لدوري ناصر بن حمد الممتاز ورئيس لجنة المساهمات الاجتماعية والفعاليات عبدالجليل أسد.

وعقد الاجتماع بهدف مناقشة خطط التحفيز الجماهيري المختلفة لمباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز، وبحضور فواز البنمحمد ومحمد.

وأكد المدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز، عارف المناعي، أن اللجنة المنظمة العليا للدوري قررت بدءا من مباريات الجولة الرابعة التي ستقام اليوم (الثلاثاء)، تخصيص مسابقات تفاعلية للجماهير الحاضرة إلى الملاعب التي ستحتضن المباريات.

وأشار إلى أن الجماهير الحاضرة لمباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز ستحظى بفرصة الفوز بإحدى الجوائز القيمة المخصصة لذلك.

وأوضح أن هذه الخطوة تعد واحدة من الخطوات المتعددة التي تحرص على تفعيلها اللجنة المنظمة العليا في إطار تحفيز الجماهير على الحضور، خصوصا لما يشكله الجمهور من عامل إيجابي في رفع المستوى الفني للمنافسات.

وأشار إلى أن الجماهير الحاضرة لمباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز ستحصل على فرصة المشاركة في المسابقات التفاعلية التي ستقام على أرضية الملعب في الفترة بين شوطي المباريات، على أن يحظى الفائزون بجوائز قيمة خصصتها اللجنة المنظمة العليا؛ تقديرا منها للدور البارز الذي تلعبه الجماهير في إثراء المباريات.

ونوه إلى أن المسابقات التفاعلية التي ستقام بين الشوطين  في المباريات بفعاليات مميزة ستكون واحدة من الخطوات النوعية الإثرائية للحضور الجماهيري، خصوصا مع مصاحبتها لجوائز قيمة ومتعددة ستخصص للفائزين.

يشار إلى أن منافسات الجولة الرابعة ستفتتح مساء اليوم (الثلاثاء) بإقامة لقاءين:يلعب المحرق مع النجمة على استاد مدينة خليفة الرياضية، والحد مع المالكية على الاستاد الوطني، وذلك عند 6.30 مساء.

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة يوم الجمعة المقبل الموافق 5 أكتوبر الجاري:البديع مع الحالة على الاستاد الوطني عند 4.45 عصرا، المنامة مع الرفاع الشرقي في ذات التوقيت على استاد مدينة خليفة الرياضية، الشباب مع الرفاع عند 7.45 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.