+A
A-

عبدالله النعيمي: الانجاز ثمرة دعم ومتابعة ناصر بن حمد

حققت المهر جستين بنت البطل جستفاي حفيدة بطل العالم ماغنوم سايكي نتيجة مبهرة في بطولة كأس المنتجين بالولايات المتحدة الأمريكية بولاية أريزونا بعدما استطاعت أن تكون ضمن أفضل 5 مهرات في البطولة.

وجاءت هذه النتيجة الطيبة للمهر جستين في البطولة على الرغم من المنافسة القوية التي شهدتها فئة المهرات عمر سنتين، لكن التناسق والجمال والروعة كان من حليف المهر جستين التي استطاعت أن تتواجد أفضل 5 مهرات في الفئة.

وتعود المهر جستين للمالك مربط الجوهرة للمالك عبدالله ناصر النعيمي الذي أكد أن هذه النتيجة ثمرة متابعة ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، مشيراً إلى أن دعم سموه قاد مربط الجوهرة لتحقيق هذه النتيجة الطيبة التي تعكس مدى رياضة الخيل في المملكة الغالية.

وأهدى عبدالله ناصر النعيمي هذا الانجاز إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بمتابعة سموه المستمرة ودعمه الدائم لكافة المشاركين البحرينيين في البطولات الخارجية وهو ما ينعكس على تحقيق النتائج الطيبة التي تعكس الصورة المشرقة لرياضة الخيل في المملكة، مبيناً أن هذه المشاركة هي الأولى للمربط في هذا العام وهو ما يعطي المربط دافع معنوي كبير للمشاركات القادمة التي ستقام في مملكة البحرين، متمنياً أن يحقق المربط نتائج إيجابية في المشاركات القادمة.

وأشار عبدالله ناصر النعيمي أن المهر جستين تتمتع بجمال فائق وجسم متناسق قادها للتواجد ضمن أفضل 5 مهرات في الفئة، مشيداً بجهود الجهاز الفني للمربط والذي بذل جهود كبيرة في الفترة الماضية ومتمنياً التوفيق في المشاركات القادمة.