+A
A-

لجنة الفنون القتال تستعرضان مع وفد IMMAF التحضيرات لعالمية الهواة

استعرضت لجنة العلاقات العامة واللجنة الإعلامية التابعتين للجنة التنفيذية للنسخة الخامسة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة مع وفد الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، التحضيرات التي ستقوم بها اللجنتين للبطولة، التي تحتضنها مملكة البحرين ضمن أسبوع بريف الدولي للقتال في الفترة 11- 18 نوفمبر المقبل، والذي ينظمه الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF بالتعاون مع اتحاد القتال الشجاع BRAVE المنبثق عن منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS والاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بصالة مدينة خليفة الرياضية بحضور رئيس لجنة العلاقات العامة السيد فواز صالح شمسان ورئيس اللجنة الإعلامية السيد فواز العبدالله مع مديرة الاتصال والتسويق بالاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة إزبيلا كارنورث وأعضاء اللجنتين.
وفي بداية الاجتماع قدم كل من رئيس لجنة العلاقات العامة ورئيس اللجنة الإعلامية شرحا مفصلا عن عمل اللجنتين أثناء الإعداد والتحضير وبعد انطلاق البطولة. بعدها تم مناقشة المقترحات التي قدمتها مديرة الاتصال والتسويق بالاتحاد الدولي، من أجل إضافتها على خطة اللجنتين، بما يسهم في تحقيق التناغم بين عمل اللجنتين ومتطلبات الاتحاد الدولي، وذلك للاستعداد بالشكل المناسب لهذا الحدث العالمي الذي تستضيفه البحرين للمرة الثانية على التوالي، بعد نجاح النسخة الرابعة التي أقيمت في نوفمبر العام الماضي.
من جانبه، قال رئيس لجنة العلاقات العامة السيد فواز شمسان: "إن اللجنة بدأت عملها وفق الخطة التي قدمتها للجنة التنفيذية للبطولة برئاسة سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط، حيث ستسعى اللجنة من خلالها لتنفيذ كافة المتطلبات التي من شأنها الوصول للجاهزية المطلوبة قبل الانطلاقة، بما ينعكس على نجاح هذا التجمع الرياضي الدولي".
من جهته، قال رئيس اللجنة الإعلامية فواز العبدالله: "إن اللجنة الإعلامية قد شكلت فريق العمل الذي سيشرف على تغطية منافسات وفعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال، حيث تم اختيار العناصر من الإعلاميين والصحافيين والمصوريين الذين يتمتعون بالخبرة في تغطية الأحداث الرياضية المختلفة، والذي سيخدم عمل اللجنة على الشكل الذي يساهم في إبراز وإنجاح البطولة".