+A
A-

الشرقي يواصل الصدارة والحد كسب "رهان" المحرق

تفاعل كبير مع المسابقات الخاصة بالجماهير وجوائز فورية وقيمة

2590 متفرجًا في الجولة الرابعة

 

واصل فريق نادي الرفاع الشرقي صدارته لسلم الترتيب العام لفرق مسابقة دوري مسابقة ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حيث لا يزال الفرق يبتعد بنقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه فريق نادي الحد الذي نجح في كسب رهانه أمام المحرق، واستطاع أن يرفع رصيده إل النقطة السابعة ويحل في المركز الثاني. في حين تراجع الرفاع للمركز الثالث والذي يمتلك في رصيده 6 نقاط، بينما تقدم النجمة للمركز الرابع بعد فوزه على المالكية، والذي حصد من خلاله النقطة السادسة. وجاء المنامة في المركز الخامس برصيد 5 نقاط، وجاء في الشباب في المركز السادس برصيد 5 نقاط، وجاء المحرق في المركز السابع برصيد 4 نقاط، وجاء الحالة في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، واحتل المالكية المركز التاسع برصيد 3 نقاط، فيما يقبع البديع في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

عبدو نجم الرابعة

حصد لاعب فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم اللاعب الدولي عبدالله عبدو على لقب نجم الجولة الرابعة. وجاء ذلك بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعب في مباراة فريقه أمام النجمة ضمن مباريات الجولة، حيث ساهم في إحراز هدفي الفوز في هذه المواجهة منحا فريقه النقاط الثلاث. وقد جاء في محترف فريق الحد التونسي سليم المزليني في المركز الثاني في ترتيب قائمة أفضل اللاعبين في الجولة، بينما حل زميله موزيس في المركز الثالث.

يذكر أن لجنة اختيار أفضل اللاعبين ضمن مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، تتكون من بدر سوار، خالد جاسم النصف، صديق زويد، حسين العنزي ومحمود المختار.

هذه الحد !!

قال رئيس جهاز الكرة بنادي الحد أسامة المالكي: "إن مباراة التي جمعت بين فريق الحد وفريق المحرق كانت متوازنه وكنا نتطلع لتكون أفضل من المستوى الذي ظهرت عليه، وكنا نتوقع أن تشهد هذه المواجهة تسجيل هدف، والذي كان من لصالح الحد، نقول للمحرق هارد لك وهاذي الحد".

النقاط الثلاث هي الأهم

قال مهاجم فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم عبدالله سيف: "إن الفريق تأثر كثيرا في خوض 4 مباريات خلال فترة قصيرة، وسط أجواء حارة وذات الرطوبة العالية. فالأهم في المواجهات الأربعة الماضية هي إحراز الفوز وحصد النقاط الثلاث. وقد نجح الفريق من تحقيق ذلك في مباراته أمام المالكية. ستكون هناك فترة توقف للمنافسات، سيستفيد منها الفريق لاستعادة توازنه وتصحيح الأخطاء، فالانتصارات والأهداف قادمة مع المباريات التي سيخوضها الفريق في المنافسات المقبلة من المسابقة".

الحظ عاندنا

قال لاعب فريق نادي المالكية الأول لكرة القدم نواف عبدالله: "إن الفريق يسير برتم تصاعدي، وكان الفريق يمني النفس في تحقيق الفوز أمام النجمة، ولكن الحظ عاندنا في هذه المواجهة. قدمنا مباراة جيدة وتحصل الفريق على العديد من الفرص ولكن دون أن يحسن استغلالها، ونجح النجمة في استغلال محاولة واحدة وسجل منها هدف الفوز. نعد الجماهير بالظهور بمستويات أفضل في المباريات القادمة".

تفاعل كبير

شهدت المسابقات الخاصة بجماهير دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، تفاعلا كبيرا من قبل الحضور.

وأقيمت يوم أمس الأول فعاليات خاصة للجماهير بين شوطي مباراة النجمة والمالكية على الاستاد الوطني، والمحرق والحد على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وتفاعلت الجماهير مع المسابقات الخاصة بهم، كما حظي الفائزون بجوائز فورية وقيمة.

وقام المدير التنفيذي لدوري ناصر بن حمد الممتاز، عارف المناعي بتكريم الفائزين من الجماهير بين شوطي مباراة المحرق والحد.

كما قام عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم محمد الحمادي بتكريم الفائزين من الجماهير بين شوطي مباراة النجمة والمالكية.

وتأتي خطوة إقامة المسابقات التفاعلية للجماهير ضمن إطار حرص اللجنة المنظمة العليا على التحفيز الجماهيري.

ولاقت الخطوة تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير خلال الجولة الرابعة التي اختتمت يوم الجمعة الماضي، كما استمرت في اللقاءين المؤجلين ضمن الجولة الأولى، واللذين أقيما يوم أمس الأول.

الحضور الجماهيري

بلغ عدد الحضور الجماهيري في مباريات الجولة الرابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز، 2590 متفرجا توزعوا على 5 مباريات أقيمت في الجولة، وهي:البديع مع الحالة، المنامة مع الرفاع الشرقي، الشباب مع الرفاع، النجمة مع المالكية، والمحرق مع الحد.

وفيما يخص الجولة الأولى بعد إضافة المبارتين المؤجلتين منها فقد بلغ عدد الحضور الجماهيري 2442 متفرجا.

أما الرقم المسجل في الجولة الثانية فكان 2880 متفرجا وتبقت مباراة المحرق مع البديع المؤجلة، كما أن الرقم المسجل في الجولة الثالثة بلغ 1726 متفرجا وتبقت مباراة الرفاع والمالكية المؤجلة.