+A
A-

علي سعيد: فخورون بانضمام لاعبي "دورينا" للاندية.. والكأس ينطلق الأربعاء

بارك مدير دوري المراكز الشبابية الثاني لكرة القدم علي سعيد لفريق وإدارة وجماهير نادي بوري بمناسبة فوز فريقهم بدرع الدوري إثر الفوز بهدفين دون مقابل على فريق مركز مدينة حمد الشبابي مؤكدا أن المباراة النهائية كانت بمثابة ختامي رياضي شبابي متميز حرص سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة من خلاله على التواجد وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى مشيدا باهتمام سعادة وزير شئون الشباب والرياضة ومتابعته المستمرة للدوري الامر الذي شكل حافزا للجميع من أجل بذل المزيد من الجهود لإنجاح الدوري وابرازه بصورة تنظيمية رائعة.

وقال سعيد إن الحضور اللافت للجماهير في المباراة النهائية كان بارزاً وأضفى على اللقاء الختامي رونقاً جميلاً وهو أحد الأهداف التي أقيم من أجلها الدوري بفضل التنظيم الجيد والزخم الإعلامي منذ اليوم الأول لانطلاق المسابقة وحتى الأدوار النهائية، معتبراً الحضور الجماهيري الكثيف أحد أسباب النجاح والإثارة في حفل الختام.

وهنأ سعيد أفضل لاعب في الدوري لاعب فريق مركز شباب دمستان جعفر الماجد وفريقه لحصوله على جائزة الفريق المثالي، مشيداً بهداف الدوري برصيد ثمانية أهداف مهاجم فريق مركز شباب سلماباد حسين زويد وزميله الحارس أحمد فلاح لنيله جائزة أفضل حارس في الدوري.

وأشاد سعيد بمدرب فريق نادي بوري علاء المطوع الحائز على جائزة أفضل مدرب ودوره في قيادة الفريق إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب في نسخته الثانية، منوهاً بالدور الكبير الذي لعبه إداري فريق نادي بوري جاسم ناصر المتوج بجائزة أفضل إداري.

من جهة أخرى قال سعيد إن مسابقة كأس المراكز الشبابية الثانية لكرة القدم تنطلق في العاشر من شهر أكتوبر الجاري بمنافسات الدور ثمن النهائي وهو الدور الأول الذي تأهل له ستة عشر فريقاً من المجموعات الأربع للدوري بواقع أربع فرق عن كل مجموعة.

وستُلعب مباريات الدور ربع النهائي (الثمانية) يومي السابع عشر والثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري، فيما ستقام مباراتي الدور نصف النهائي في الثالث العشرين من الشهر ذاته على أن يحدد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق. 

وأشار سعيد إلى أن اللجنة المنظمة للدوري خصصت جوائز لهداف مسابقة الكأس، وجائزة أخرى إلى أفضل مدرب، وجائزة إلى أحسن إداري وأحسن لاعب لتحفيزهم على بذل جهودهم وخدمة فرقهم والتألق لأخذ طريقهم إلى الأندية البحرينية المسجلة في كشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقال سعيد إن اللجنة المنظمة للدوري تفخر باجتذاب هذا الكم الهائل من اللاعبين في دوري المراكز الشبابية الثاني لكر القدم وهو عدد مفرح نجحت اللجنة في جمعه بالدوري بارتفاع كبير عن النسخة الأولى وهو ناتج عن السمعة الطيبة منذ انطلاق نسخته الأولى.

وأبدى سعيد اعتزاه برفد الدوري للأندية البحرينية بلاعبين متميزين يأتي في مقدمتهم مهاجم فريق مركز شباب أبوصيبع جواد مدن الذي انتقل للعب في فريق الطليعة العماني لموسم واحد قبل انتهاء مباريات فريقه في دوري المراكز الشبابية.

وقال سعيد إن دوري المراكز الشبابية هذا العام زوّد الأندية بأكثر من لاعب وهم محمد يوسف من فريق نادي المعامير انتقل للعب في نادي سترة، علي خليل انتقل من مركز شباب أبوقوة لنادي الاتفاق، محمد خميس من أبوقوة إلى نادي قلالي، وحسن عبدالرضا من مركز شباب سلماباد إلى نادي البديع، أحمد يعقوبي من مركز شباب الزلاق إلى نادي الحالة، عبدالعزيز فلاح من مركز شباب سند إلى نادي مدينة عيسى، واضطر نادي البحرين إلى إيقاف مفاوضاته مع مهاجم فريق نادي بوري محمد فيصل لتعرضه للإصابة في دوري خالد بن حمد السادس لكرة قدم الصالات.

وأشار سعيد إلى أن تزويد الأندية باللاعبين أحد الأهداف التي أقيم من أجلها الدوري في نسخته الثانية متطلعين إلى مزيد من النجاحات في ظل اهتمام وزارة شؤون الشباب والرياضة وكوادرها بهذه الفعاليات التي تقدمها إلى شباب مملكة البحرين وسعيها الدائم للتطوير.