+A
A-

ميرزا يرعى مؤتمر تشجيع الابتكار وتكنولوجيا المعلومات يناير المقبل

استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء  سعادة الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه وفداً من مجموعة أوريجين يتقدمهم الدكتور أحمد البناء الرئيس التنفيذي للمجموعة وعدداً من أعضاء الإدارة التنفيذية. 

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور الذين عرضوا على سعادته طلب لرعاية مؤتمر تطوير الشؤون القانونية من خلال الابتكار وتكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي ستنظمه مجموعة أوريجين وبالتعاون مع أكاديمية MC Academy البلجيكية خلال الفترة من 15 حتى 16 يناير من العام القادم 2019 بفندق الدبلومات بمملكة البحرين.

ويُعد المؤتمر الأول من نوعه في المنطقة، حيث سيسلط الضوء على كافة الإشكالات التي تطرحها مختلف المؤسسات في المجال القانوني، مع مناقشة أحدث ما توصلت له تكنولوجيا المعلومات في الابتكار في المجال القانوني.

وأشاد الدكتور ميرزا بالجهود التي يبذلها أعضاء مجموعة أوريجين في سعيهم لنشر الثقافة والمعرفة والإسهام في رفع المستوى الفكري لدى الأفراد والمؤسسات داخل وخارج مملكة البحرين.

وأبدى الوزير ميرزا موافقته على وضع المؤتمر المذكور تحت رعايته وتقديم كل الدعم والتشجيع لإنجاحه وتحقيق الأهداف المرجوة منه، مبينا أن المؤتمر سيعطي مكانة خاصة للبحرين لتكون مركزاً إقليمياً واعداً للمؤتمرات المتميزة والحديثة، ومن المؤمل أن يشكل انطلاقة في الشرق الأوسط للتكنولوجيا القانونية.

من جانبه، أعرب الدكتور البناء وأعضاء مجموعة أوريجين عن خالص الشكر والتقدير للوزير ميرزا على حسن الاستقبال والترحيب، وعلى موافقته لرعاية ودعم المؤتمر الذي سيعقد على مدى يومين متتاليين، وسيجمع خبراء التقنية القانونية من مختلف دول العالم لمناقشة الصعاب والتحديات وتبادل الأفكار والخبرات والحلول. وسوف يستضيف نخبة من المتحدثين العالميين، وعلى رأسهم رئيس المؤتمر البروفيسور السيد عدنان باينو مدير أكاديمية MC Academy  في بلجيكا، وغيرهم من كبار المتحدثين في هذا المجال.