+A
A-

سلمان بن ابراهيم يستقبل السفير الإماراتي ويؤكد أهمية تعزيز العلاقات التاريخية

استقبل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في مكتبه بالأمانة العامة صباح اليوم سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة  بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة مشيدا بجهوده المثمرة  في تعزيز علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة  والشعبين الشقيقين.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة  أن العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الامارات العربية الشقيقة تتميز بالقوة والمتانة على المستويات كافة، وذلك لأنها ترتكز على تاريخ طويل من الأخوة والمحبة ووشائج القربى والمصير المشترك مؤكدا أهمية تنميتها وتعزيزها بما يعود بالنفع والفائدة على الشعبين الشقيقين.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة في المجالين الشبابي والرياضي بما ينعكس بصورة إيجابية على منظومة العمل الشبابي والرياضي في البلدين الشقيقين.

من جانبه، تقدم الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان بجزيل الشكر والتقدير إلى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على حسن الاستقبال مؤكداً حرص بلاده على تطوير أواصر التعاون مع مملكة البحرين في شتى المجالات والوصول بها إلى آفاق تخدم المصالح المشتركة وتعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.