+A
A-

الحبس سنة لمتهمة بسرقة أموال عاملة صالون بعدما غافلتها

حبست المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة متهمة بسرقة أموال آسيوية تعمل في صالون نسائي، بعدما تمكنت من إشغال موظفات الصالون بطلباتها واستغلت ابتعادهم عن متعلقاتهم الشخصية؛ وذلك لمدة سنة واحدة عما أسند إليها.

وتتمثل الواقعة حسبما أبلغت بها المجني عليها لدى مركز الشرطة، والتي أفادت أنها وأثناء ما كانت تؤدي عملها في صالون تجميل للسيدات حضرت لهم إحدى الزبائن -المتهمة- وسألتها عن ألوان صبغات الشعر المتوفرة بالصالون، وبالفعل اختارت أحد الألوان.

فطلبت من المتهمة الانتظار لحين تجهيزها لصبغة اللون المتفق عليها، وفي تلك الأثناء طلبت المتهمة كأسا من الماء منها وطلبت من عاملة أخرى كأسا من الشاي، وخلال إعدادها لتلك الصبغة نادتها المتهمة وطلبت معرفة منتجات العناية بالشعر والبشرة التي يبيعها الصالون، فعرضت عليها تلك المنتجات والتي كانت بالقرب من حقيبتها.

وحتى تتمكن من إنهاء مهمتها استأذنت من المتهمة حتى تتمكن من إنهاء خلطة لون الشعر، إلا أنها عندما رجعت لصالة الصالون لم تشاهد المتهمة في مكانها، وتفاجأت بأن محفظة نقودها التي كانت بحقيبتها قد اختفت.

فأحالتها النيابة العامة للمحاكمة على اعتبار أنها بتاريخ 27 نوفمبر 2017، سرقت المحفظة بما تحتويه من منقولات ومبالغ نقدية المبينة الوصف والنوع والقدر بالأوراق والمملوكة للمجني عليها.