+A
A-

الإعلان عن القائمة القصيرة المميزة لمسابقة ياسلام للمواهب الناشئة

تفخر شركة فلاش للترفيه بالإعلان عن القائمة القصيرة لأفضل عشرة مواهب في مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة (#ETC2018)، حيث بقي أقل من 50 يوماً على احتفال مهرجان ياسلام بالذكرى العاشرة لتأسيسه. وتواصل شركة فلاش خلال النسخة الرابعة للمسابقة إثراء مشهد الموسيقى المتنامي في المنطقة من خلال تعزيز المواهب المحلية والإقليمية وتشجيع الموسيقيين الطموحين على إظهار مواهبهم على هذه المنصة العالمية. رحبت المسابقة للعام الثاني على التوالي بالمشاركين المقيمين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بحثاً عن نجم الغناء القادم الذي سيُكتب اسمه على جدار المشاهير.

تم اختيار أبرز المواهب في القائمة القصيرة مما يزيد عن مئة طلب تقديم لمسابقة المواهب الناشئة، من قبل رواد هذا المجال ومنهم ثنائي الإلكترو ’هولوفونيك‘ الحائز على عدة جوائز أولي وود، كاتب الأغاني وعازف الآلات الموسيقية العديدة وزميله مؤلف أعمال الأوركسترا الموسيقية راينر إرلينجز، بالإضافة إلى رانيا حمادة، نائب رئيس قسم التسويق والترويج في يونيفرسال ميوزيك مينا، والفنان مارك أبو جودة، مدير علاقات العلامة في أنغامي.

أصحاب المواهب المرشحين هم:

جان بيير أبو جودة
ملهم كريم
فاطمة بن صفوان
ساندرا صاحي
ستورم فيرنانديز
مجاز
إلياس سابيلا
غالية شاكر
عمر دين
إيشاني شيكار

علّق جون ليكريش، المدير التنفيذي في شركة فلاش للترفيه عن المواهب الاستثنائية التي شاركت في مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة هذا العام: "أبهرنا المشاركون هذا العام، وجميعنا مذهول بغنى الإمارات والمنطقة بالمواهب الشابة. اخترنا في لجنة التحكيم بعد تداولات متأنية وطويلة، عشرة أداءات فقط، ضمت مجموعة متنوعة من الفنانين والفرق الذين باستطاعتهم جميعاً أن يفوزوا بهذه المنافسة الفريدة.

وإن استذكرنا داني عريضي الفائز بمنافسة عام 2017 الذي وقّع بعد المرحلة الأخيرة من المنافسة عقد مع شركة يونيفيرسال ميوزيك، سنُدرك أهمية هذه المسابقة بتوفير منصة للمواهب الناشئة والشابة لتحقيق أحلامهم الموسيقية".

سيحضر الفنانون المختارون، مجموعة من ورش العمل والجلسات الإرشادية خلال شهر أكتوبر لبناء مهاراتهم وشحذ أسلوبهم الموسيقي. وسيُمنح النجوم الصاعدين بعد ذلك فرصة التأدية الحية في ياس مارينا بتاريخ 26 أكتوبر وهم يتنافسون على المراتب الثلاثة النهائية، في حين سيُمنح العامة ومعجبي مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة فرصة التصويت للفائز بالمرتبة الرابعة في النهائيات. تابعوا صفحة ياسلام على الفيسبوك لمعرفة المزيد. 

سيظهر النجوم الأربعة النهائيين بعد ذلك على المنصة في المرحلة النهائية يوم الخميس 22 نوفمبر ليُتوّج الفائز بينهم. 

سيحصل الفائز بعد إضافة اسمه على جدار الشهرة في مسابقة ياسلام للمواهب الناشئة على مجموعة من الجوائز القيّمة التي تتضمن: فرص الأداء الحيّ طوال فترة فعاليات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات التي ستهيئه للشهرة والنجومية، بما فيها التدريب للتعامل مع وسائل الإعلام وبناء الاسم وترك بصمة خاصة في هذه الصناعة، وجلسات تسجيل الاستوديو من Mango Jam وإتاحة فرصة سمع أغنيته الخاصة عبر "أنغامي".