+A
A-

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء يشيد بجهود توثيق مسيرة الاعلام في البحرين

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء في مكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم الاعلامي مهند سليمان النعيمي، الذي اهدى سموه  3 كتب من تأليفه بعنوان " آر تي في – RTV البحرين .. حكاية اول تلفزيون ملون وتجاري في الخليج، وكتاب بعنوان وكالة انباء البحرين .. صوت البحرين إلى العالم، وكتاب بعنوان " الف باء تاء صحافة".

وقد أعرب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة عن شكره للسيد النعيمي على إهدائه القيم، وعن تقديره للجهود التي بذلها في توثيق مسيرة مراحل مهمة في تاريخ الاعلام البحريني في مجال الصحافة والتلفزيون ووكالة الانباء، مؤكدا ان الكتب ستسهم في اثراء المكتبة البحرينية والباحثين، وطلبة الصحافة والإعلام لما تتضمنه من معلومات قيمة حول ريادة مملكة البحرين في مسيرة العمل الاعلامي في الخليج.

وأكد سموه على الدور الكبير الذي يقوم به المؤلفون البحرينيون سعياً نحو توثيق تاريخ البحرين في مختلف المجالات، متمنياً للمؤلف دوام التوفيق والنجاح في إصداراته القادمة.

من جانبه تقدم السيد مهند سليمان النعيمي ببالغ الشكر والامتنان والعرفان إلى سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، ودعمه اللامحدود في تحفيز الباحثين لتوثيق تاريخ الإعلام في مملكة البحرين، وما حققه من انجازات تاريخية.