العدد 3651
السبت 13 أكتوبر 2018
حنان بنت سيف بن عربي
عطاء ووفاء لأهل العطاء
السبت 13 أكتوبر 2018

إنه لشرف كبير أن تم تكريمنا من جانب محافظ الجنوبية والرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، ويأتي هذا التكريم ضمن سياق الاحتفال بجائزة سموه للعمل الخيري ووفاءً بأهل العطاء للعام 2018.

فقد كان يوما جميلا ومفعما بالفرح والحب، فقد قام هذا التكريم بتسليط الضوء على أهم نماذج العمل الخيري وأبرزها، وهذا بحد ذاته يعتبر حافزا لجميع الأفراد والجمعيات للقيام بالأعمال الخيرية والاستمرار بها وتطويرها على مستويات عدة.

إن هذا التكريم وهذه الجائزة يأتيان من حرص أمير الإنسانية والقلب الكبير رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر الذي لطالما أكد على نشر عمل الخير بين المجتمعات وتحفيز وتكريم القائمين بأعمال الخير ونشر ثقافتها بين أفراد المجتمع، ومن مثله أهلاً للوفاء بأهل العطاء والوفاء؟! فسموه أفضل قدوة للعمل الخيري والإنساني، ومثله أنجاله وأحفاده حفظهم الله، فهم يكملون مسيرته الخيرية.

إن هذا التكريم قد زرع فينا حب عمل الخير، وقام بتنمية قيم عديدة في نفوسنا منها التكافل المجتمعي، والذي هو يعد من أهم العوامل الأساسية لبناء مجتمع متطور ومتضامن..

وبهذه المناسبة، أقدم الشكر الجزيل لرئيس مجلس الإدارة أحمد البناء ولجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل الكبير. وشكرا سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على هذا الوفاء لأهل الوفاء والعطاء وعلى هذا التكريم، إن كرمكم بتكريمنا هذا له أشد الأثر في نفوسنا، فكلي فخر واعتزاز بعظيم امتنانكم لنا وأنتم بالفعل خير خلف لخير سلف. والشكر الكبير لسمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة الذي كان له فضل علينا بهذا التكريم لسلامة توجيهاته الرشيدة وحكمته، فهو الوالد وصاحب الإنسانية وينبوع العطاء الذي سقى به جميع من حوله.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية