+A
A-

جلالة الملك يتلقى برقية تهنئة من وزير الكهرباء والماء

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء ، بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للسنوات (2019-2021) , هذا نصها :


الى سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة
ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه


بكل الفخر والاعتزاز يشرفني ان ارفع لمقام جلالتكم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للسنوات (2019-2021).

ان هذا الانجاز يمثل بشكل واضح النهج الحكيم لجلالتكم في مشروعكم الرائد للإصلاح والتنمية المستدامة، ويعكس تقدير المجتمع الدولي لإنجازات المملكة في احترام حقوق الإنسان وحرياته السياسية والمدنية والاقتصادية والاجتماعية.

كما ان انتخاب مملكة البحرين عضوا بمجلس حقوق الإنسان بحصولها على 165 صوتا وبنسبة 86% من أصوات الجمعية العامة للأمم المتحدة، يؤكد الثقة الدولية المتزايدة في السجل البحريني المميز في صون الحقوق والحريات والكرامة الإنسانية، ويجسد احترام العالم للمبادرات الإنسانية الرائدة لجلالتكم في ترسيخ التسامح والتعايش بين الأديان والثقافات، ومساندة الجهود الدولية في تكريس الأمن والسلام.

سيدي صاحب الجلالة،

أن حصول مملكة البحرين على مراكز دولية مرموقة يمثل مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا، وحافزا لأداء واجباتنا الدستورية، بما يحافظ على المكتسبات التنموية والديمقراطية، ويعزز من مكانة المملكة كنموذج في الإصلاح واحترام حقوق الإنسان، ودعم التنمية الشاملة والمستدامة خلال العهد الزاهر لجلالتكم حفظكم الله.

سيدي صاحب الجلالة،

وفقكم الله الى المزيد من الانجاز والنهضة والتقدم وحفظكم المولى عز وجل ذخرا وقائدا لهذه المسيرة المباركة وللبحرين وشعبها الوفي وأدام على جلالتكم موفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر.

وتفضلوا جلالتكم بقبول اسمى آيات التقدير والاحترام والولاء.

المخلص لجلالتكم
د. عبدالحسين بن علي ميرزا
وزير شؤون الكهرباء والماء