+A
A-

إعلان تشويقي رسمي لهاتف Honor Magic 2

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بالتشويق لقدوم الهاتف Honor Magic 2 في معرض IFA 2018 الذي أقيم في أوائل شهر ايلول الماضي بالعاصمة الألمانية برلين، وفي ذلك الوقت وعدتنا الشركة الصينية بإطلاق هذا الهاتف قبل نهاية هذا العام. وقد ظهر اعلان رسمي بانه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor Magic 2 في اليوم 31 من شهر تشرين الاول الجاري.

هذا الفيديو الرسمي يبقى بسيطًا، فهو يعرض بعض الأشرطة الملونة الرائعة والموسيقى الإيجابية من أجل إعدادك لحدث الكشف عن الهاتف Honor Magic 2 في نهاية هذا الشهر. في نقطة معينة، نرى أيضًا الواجهة الخلفية التي تضم كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليسرى، والفلاش أدناها. مستشعر بصمات الأصابع غير موجود، وهذا ما يدفعنا للإعتقاد بأنه سيكون جزءًا من الشاشة، وهذا ما يعني بدوره بأن شاشة هذا الهاتف ستكون بتقنية OLED.

وفي الفترة الماضية، إكتفت شركة Honor بالتشويق لبعض الميزات الرئيسية للهاتف، وتبقى الميزة الأهم في هذا الهاتف هي شاشة FullView التي لا تضم أي قطع أو إطار بارز، وإنما شاشة كاملة فقط تغطي معظم واجهة الجهاز. وكما قد تتوقع، فهذا الهاتف سيضم الكاميرات في آلية منبثقة على غرار الهاتف Oppo Find X من شركة Oppo. والشيء الآخر المثير للإهتمام هو أن السيد George Zhao قام بسحب الآلية المنبثقة بإستخدام يديه، وهذا ما يلمح إلى أن هذه الآلية لن تكون أوتوماتيكية مثل الهاتف Oppo Find X. ومع ذلك، قد تكون هذه الآلية المنبثقة آلية في النسخة التجارية من الهاتف Honor Magic 2.

بالإضافة إلى ذلك، الهاتف Honor Magic 2 سيأتي كذلك مع نسخة محسنة من تقنية الشحن السريع Magic Charge والتي تمتاز بسرعة شحن تصل إلى 40W مع العلم بأن المهندس الذي أشرف على تقديم هذه الميزة على المسرح في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين كشف بأن تقنية الشحن السريع هذه آمنة بفضل إستخدام نظام الحماية المؤلف من 15 طبقة والتحديد التلقائي لثلاثة أجزاء مهمة في نظام الشحن.

وسيصل الهاتف Honor Magic 2 الجديد كذلك مع المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي أعلنت عنه شركة Huawei قبل بضعة أسابيع، وهو المعالج الذي سيعمل على تعزيز الأداء والكفاءة في إستهلاك الطاقة، فضلا عن تعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي في هواتف Huawei الراقية القادمة.