+A
A-

هازارد : أتمنى العمل مع مورينيو مجدداً

عبر إيدين هازارد، لاعب تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن تقديره لجوزيه مورينيو، وقال إن المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد هو الشخص الذي يريد أن يعمل معه ثانية.

ولعب المهاجم البلجيكي تحت قيادة مورينيو في ستامفورد بريدج لأكثر من عامين، وكان جزءا من التشكيلة التي نالت لقب الدوري الممتاز في موسم 2014-2015، ومع ذلك، فإن الموسم التالي شهد سلسلة من العروض السيئة وتقارير عن حدوث خلافات بين أعضاء بالتشكيلة ومورينيو الذي ترك منصبه بالتراضي بين الطرفين في ديسمبر 2015.

وأقر هازارد، الذي سيواجه مدربه السابق عندما يستضيف تشيلسي يونايتد في الدوري يوم السبت المقبل، بأن بداية ذلك الموسم كانت مرضية بالنسبة له.

وقال هازارد لصحيفة "إتش إل إن" البلجيكية: خلال 12 عاما، مررت بموسم واحد سيئ فقط وهي آخر ستة أشهر تحت قيادة مورينيو، وكان هذا بسببي في جانب من الأمر، فعقب التتويج باللقب، طلبنا من مورينيو الحصول على إجازات إضافية. عدت وأنا بعيد تماما عن مستواي.

وواصل: الصورة المأخوذة عن مورينيو بأنه مدرب يتسم باللجوء للدفاع بشكل بحت ليست صحيحة تماما، هو لا يميل للمغامرة مثل غوارديولا لكن الموسم الذي انتهى بتتويجنا باللقب شهد تسجيلنا للكثير من الأهداف وتقديمنا لأداء مميز في الكثير من المباريات، لقد كنا نمتلك فريقا يمكنه حصد الكثير من الألقاب.

ووصف هازارد الموسم الأخير له تحت قيادة مورينيو بأنه غير سار، وقال: لم نحقق الفوز وبدا الأمر أشبه بروتين يومي، نتدرب ونتدرب بدون أن يكون لدينا أي شعور بالاستمتاع، وكان الأفضل لجميع الأطراف إنهاء التعاون. إذا ما سئلت عن المدرب الذي أريد أن أعمل معه ثانية فإنني سأقول مورينيو.