+A
A-

سمو رئيس الوزراء: "البلاد" تقدم رسالة صحافية تعزز قيم الانتماء والوحدة الوطنية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية اليوم السيد عبدالنبي الشعلة رئيس مجلس إدارة "دار البلاد للصحافة والنشر والتوزيع" والسيد مؤنس المردي رئيس تحرير صحيفة "البلاد" والسيد أيمن همام مدير التحرير.

وخلال اللقاء، أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما وصلت إليه صحيفة "البلاد" من تطور ونجاح في تقديم رسالة صحفية واعلامية تعزز من قيم الانتماء والوحدة الوطنية، وهنأهم سموه بمناسبة مرور 10 سنوات على صدور الصحيفة الذي يصادف يوم غد الاثنين.

وأثنى سموه على الجهود التي تبذلها الصحيفة في سبيل الارتقاء بالعمل الصحفي، وما تتناوله من موضوعات الشأن العام والتي تسهم في تنوير ووعي المجتمع.

وقال سموه: "إن ما قامت به صحيفة البلاد من عمل يعادل أكثر من 10 سنوات، فقد كان لحضورها الفاعل ومتابعتها لكل شئون المجتمع وتبنيها للعديد من الموضوعات التي تهم الشأن العام، أثره الواضح في تسليط الضوء على هذه الموضوعات والعمل على حلها".

ونوه سموه بما تحظى به الصحافة البحرينية من طاقات وكوادر متميزة أسهمت بأقلامها في إثراء الوعي الوطني وتناولها مختلف الموضوعات وقضايا المجتمع بالتحليل والتعليق.

من جانبه،  أعرب السيد عبدالنبي الشعلة رئيس مجلس إدارة "دار البلاد للصحافة والنشر والتوزيع" عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعمه اللامحدود لصحيفة البلاد، وقال: "إن هذا الدعم كان هو الباعث والحافز إلى المكانة التي وصلت إليها الصحيفة اليوم".

وأضاف:" إن ما استمعنا إليه من سموه اليوم من إشادة بالصحيفة يمثل وساما على صدور جميع العاملين بها، ومنهاجًا تسترشد به في قادم الأيام".

وأكد أن رعاية واهتمام سموه برجال الصحافة وتشجيع سموه الدائم لهم يشكل حافزًا لبذل مزيد من العطاء من رسالة صحفية أكثر تعبيرًا عن قضايا الوطن وطموحات المواطنين.