+A
A-

ياسر نصيف: ترشحي لتحقيق تطلعات المواطنين خدماتيا في المجلس القادم

أعلن ياسر علي نصيف عزمه الترشح عن المقعد البلدي للدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية، معتبرا أن نيته الترشح تنطلق لتحقيق الرغبات والتطلعات الخدمية التي يرغب فيها المواطنون للعمل عليها خلال المجلس البلدي القادم.

وشدد نصيف على احترامه لمبدأ حرية رأي الناخبين في العملية السياسية، معتبرا أنها الأساس المتين التي يبنى عليه وعي الناخبين وتقوم عليها الديمقراطية.

وكشف نصيف أن الخطط والبرامج والمبادرات التي ينوي طرحها ستتركز على التنمية الحضرية عبر تطوير الطرق ومداخل القرى والتقاطعات وفقًا لدراسة مروريّة وهندسيّة، من أجل حلّ مشكلة الاختناقات المروريّة وعبر الإسراع بتطوير شارع البديع الحيوي، وتطوير سواحل القرى، إنارة الطرق الداخلية وغيرها، موضحا أنه بدءا باستطلاع آراء بعض الناخبين في الدائرة وتسجيل مقترحاتهم.

وقال نصيف إنه قرر الترشح للمجلس البلدي المقبل بهدف خدمة الشعب البحريني وأهل دائرته ومتابعة المشاريع الخدمية والبلدية من خلال طرح برنامج قابل للتنفيذ.

وأضاف نصيف: "أخوض الانتخابات البلدية بهدف العمل على التنمية الحضرية وتطوير العمل البلدي الخدمي وتكوين شراكة لمواصلة عجلة التنمية والتطوير من خلال المشاركة الاجتماعية والوطنية بين جميع أطياف الشعب وفئاته والبعد عن التفرقة العنصرية والامتثال للوطن للوصول به لأرقى المراتب بين الدول المتقدمة بهدف الرخاء والرقي".

وأكد نصيف أن هدفه من خلال برنامجه الانتخابي لن يتأتى إلا من خلال المشاركة الشعبية والحكومية معاً من أجل خدمة البحرين، مشددا على أن دور عضو المجلس البلدي واختصاصاته في القضايا الخدمية والمرافق العامة من أجل مصلحة المواطن وراحته وإعطاء ضورة مشرفة عن الوطن.