+A
A-

عودة أضخم المسلسلات على OSN خلال شهر أكتوبر

تدخل الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، OSN، شهر أكتوبر متسلحة بمجموعة مذهلة من أحدث وأضخم المسلسلات والبرامج الحصرية. لتقدم للمشتركين مسلسلات جديدة مرتقبة مثل Single Parents وThe Connors، إضافة إلى مواسم جديدة طال انتطارها من المسلسلات المفضلة لديكم. استعدوا لشهر حافل بالتشويق والمحتوى الترفيهي الحائز على جوائز عالمية، فقط على OSN.
ويمكن لمشتركي OSN مشاهدة برامجهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز، عبر OSN Play.
OSN Series First HD
Empire- الموسم الخامس

حملت نهاية الموسم الرابع من هذا المسلسل الدرامي الذي تدور أحداثه في عالم إنتاج موسيقى "الهيب هوب" لغزاً كبيراً ترك المشاهدين يتساءلون عمن يكون في الكفن. الجواب بانتظاركم مع بدء عرض الموسم الخامس على OSN يوم الثلاثاء 2 أكتوبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.
This Is Us- الموسم الثالث
استعدوا لموسم جديد ومؤثر من الدراما التلفزيونية This Is Us، حيث يعود المسلسل المذرف للدموع  إلى OSN ابتداءً من يوم الإثنين 8 أكتوبر، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية. يحكي المسلسل قصة توأم ثلاثي فريد من نوعه، ويتابع معاناتهم وعلاقاتهم، حيث حصد العمل العديد من جوائز "إيميز" و"غولدن غلوب". لا تفوتوا عودة عائلة "بيرسون" في الموسم الرابع الحافل بالأحداث الدرامية والعاطفية القوية.
Blindspot- الموسم الرابع
يركز مسلسل Blindspot على امرأة غامضة جسمها مليء بالأوشام، يعثر عليها محققو FBI داخل حقيبة في "تايمز سكوير" وهي لا تتذكر شيئاً عن ماضيها أو هويتها. ويكتشف المحققون أن الأوشام تحوي أدلة على جريمة يجب عليهم حلها. يبدأ عرض الموسم الرابع يوم السبت 13 أكتوبر، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.
Supergirl- الموسم الرابع
يعود Supergirl في موسم جديد ابتداءً من الأربعاء 24 أكتوبر، الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية، حاملاً معه المزيد من المغامرات، إضافة إلى شرير جديد يجب على البطلة الخارقة محاربته. ويمكن لجميع عشاق عالم DC الاستمتاع بمشاهدة حلقات متتالية من مسلسلاتهم المفضلة في أمسيات الأربعاء، حيث يبدأ عرض الموسم الخامس من The Flash يوم الأربعاء 10 أكتوبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، إضافة إلى الموسم الرابع من DC’s Legends of Tomorrow ابتداء من الأربعاء 24 أكتوبر، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.
OSN First Home of HBO
American Horror Story: Apocalypse - الموسم الثامن

مسلسل الرعب الحائز على جوائز "إيمي" و"غولدن غلوب" يعود في موسمه الثامن ابتداءً من الثلاثاء 2 أكتوبر، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية. وتدور الأحداث هذه المرة حول نهاية العالم.
جديد: أفلام وثائقية من HBO
يمكن لجميع عشاق البرامج الوثائقية تخصيص وقت لهذه الأعمال من خلال الفترة التي تقدم فيها OSN نخبة من أهم إنتاجات HBO الوثائقية مساء السبت عند الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية. وكل أسبوع، تقدم OSN مجموعة جديدة من الأفلام الوثائقية الهامة التي تسلط الضوء على مواضيع قيّمة، بما في ذلك Jane Fonda in Five Acts، يوم السبت 6 أكتوبر؛ Who Shot Biggie & Tupac السبت 13 أكتوبر؛ والفيلم الوثائقي Disconnected الذي يتطرق لموضوع العزلة الاجتماعية في العالم الرقمي، ويعرض يوم السبت 20 أكتوبر، إضافة إلى فيلم Stolen Daughters: Kidnapped by Boko Haram، الفيلم الوثائقي الهام الذي يحقق في اختفاء 276 تلميذة مدرسة تم اختطافهن من قبل المجموعات الإرهابية في شيبوك شمال نيجيريا.
The Sinner- الموسم الثاني
تم ترشيح المسلسل لجائزتي "غولدن غلوب" وجائزة "إيمي"، وهو من أعمال دراما الجريمة التي تتناول مواضيع مختلفة وتسلط الضوء على الجرائم المريعة التي ينفذها أشخاص عاديون. ويركز الموسم الثاني على المحقق هاري أمبروز (بيل بولمان) الذي يعاني من مشاكل عديدة في حياته الشخصية، ويعود إلى مدينته لكشف لغز قتل فتى شاب لوالديه.
OSN Series Comedy HD
مسلسل جديد: Single Parents- الموسم الأول

كوميديا جديدة من منتجي المسلسل الشهير New Girl، ويتابع قصة مجموعة من الأهالي الوحيدين الذين يبنون حياتهم بأنفسهم لتربية أبنائهم، والمشاكل التي تواجههم في بدء علاقات جديدة. يبدأ عرض المسلسل الأربعاء 3 أكتوبر، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية.
Modern Family- الموسم العاشر
يعود أطول مسلسل في تاريخ شبكة ABC في موسمه العاشر يوم الأربعاء 3 أكتوبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. ويحكي المسلسل قصة "جاي بريتشت" وعائلته التي تعيش في ضواحي لوس أنجلوس، بكل ما تتضمنه من ثقافات وتقاليد مختلفة تجعل منها عائلة غير تقليدية بكل معنى الكلمة.
مسلسل جديد: The Kids Are Alright- الموسم الأول
يبدأ عرض هذه الكوميديا التي تدور أحداثها في سبعينيات القرن الماضي يوم السبت 26 أكتوبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. ويروي المسلسل قصة زوجين أيرلنديين، مايك وبيغي، وأبنائهم الثمانية، وكيف يحاولون المضي قدماً في الحياة خلال فترة شهدت عدم استقرار كبير في أمريكا. وتم بناء أحداث المسلسل استناداً إلى طفولة مؤلفه ومنتجه التنفيذي تيم دويل.
مسلسل جديد: The Connore- الموسم الأول
تدور أحداث المسلسل المقتبس عن مسلسل Rosanne الشهير حول أعضاء عائلتها. وتثبت قصص العائلة أن العائلة دوماً تجد طريقها من الحوار والضحك والحب. يبدأ عرض المسلسل يوم الأحد 21 أكتوبر، الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.
OSN Living HD
Anthony Bourdain: Parts Unkown (الموسم الخامس إلى العاشر)

ابتداءً من الإثنين 1 أكتوبر، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، يعود برنامج الطعام والسفر الذي قدمه الشيف الراحل أنتوني بوردان إلى قناة OSN Living HD مع حلقات جديدة ملهمة تغطي أماكن متنوعة وغير مألوفة.
Hell’s Kitchen- الموسم الخامس عشر
تزداد أجواء الحماس والتشويق في الموسم الخامس العشر من برنامج مسابقات الطهي الشهير، والذي يعود إلى شاشة OSN يوم الأحد 7 أكتوبر، الساعة 8 بتوقيت السعودية، مع الشيف الشهير غوردون رامزي، الذي يعرف عنه مزاجه المتقلب. تابعوا حلقات الموسم الجديد كل أسبوع لتشاهدوا منافسات فريقين يجمعهما هدف مشترك: الفوز بوظيفة كبير الطهاة في مطعم.
OSN يا هلا الأولى HD
تستمر المسلسلات الروسية المدبلجة إلى اللغة العربية خلال شهر أكتوبر مع خمسة أعمال جديدة يمكنكم مشاهدتها، ومنها أينشتاين العاشق، الذي يبدأ عرضه يوم الإثنين 8 أكتوبر، الساعة 7 مساءً بتقيت السعودية، وهو ميلودراما تاريخية عن حياة أشهر علماء الفيزياء في القرن العشرين، وحياته بعد وفاة زوجته. وهنالك أيضاً مسلسل حب عاصف، ابتداءً من الثلاثاء 30 أكتوبر الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية، ويتابع قصة حب تبدو بريئة بين لارا وأرتيم خلال عطلة الصيف، تتحول إلى سلسلة من الاغتيالات الدموية.
OSN يا هلا سينما HD
قضية رقم 23

شاهدوا الفيلم اللبناني الذي حقق نجاحات بارزة في أهم المهرجانات العالمية وتم ترشيحه لجائزة أوسكار كأفضل فيلم أجبني، وذلك يوم الجمعة 12 أكتوبر، الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية. تدور أحداث الفيلم في بيروت، ويروي قصة الصراع بين طوني، اللبناني المسيحي، وياسر، اللاجئ الفلسطيني، في المحكمة بسبب خلاف بسيط.
برامج وعروض أخرى
مسلسل جديد: Doctor Who- الموسم الحادي عشر

يعرض المسلسل عبر OSN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نفس وقت عرضه في المملكة المتحدة، ويبدأ الموسم الجديد يوم الأحد 7 أكتوبر، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية على قناة BBC First حصرياً على OSN، مع تولي جودي ويتاكر لشخصية الدكتور، لورد الزمان الذي أتى من عالم آخر عابراً أزمنة ومسافات شاسعة.
Comedy Central Presentsكوميدي عالواقف الموسم الثالث –
برنامج العروض الكوميدية الفردية العربية من كافة أنحاء العالم، مع فنانين يقدمون عروضهم باللغتين العربية والإنجليزية، الأحد 7 أكتوبر الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية و10:30 مساءً بتوقيت الإمارات قناة كوميدي سنترال حصرياً على OSN. تضم كل حلقة ثلاثة عروض مميزة تضفي طابعاً محلياً على المحتوى الكوميدي.
جديد: قناة X-Men المؤقتة من 19 أكتوبر إلى 3 نوفمبر
تقدم OSN أول قناة خاصة بأفلام X-Men في الشرق الأوسط عبر OSN Pop Up HD X-Men على القناة رقم 7. وستتاح لعشاق هذه السلسلة السينمائية مشاهدة الأفلام الثمانية واحداً تلو الآخر على مدار الساعة ولثلاث عطلات نهاية أسبوع. وستتوفر أيضاً عبر OSN Play وOn Demand.