+A
A-

لجنة التدريب والتطوير تبدأ بتنفيذ خطتها لتطوير المستوى العام لفرق الفئات العمرية ومسابقاتها

عقدت لجنة التدريب والتطوير بالاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماعا برئاسة عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيس اللجنة السيد ياسر مبارك الرميثي، بمقر الاتحاد وذلك لبحث تنفيذ الخطة التطويرية لمستوى فرق الفئات العمرية بالنادي والمسابقات.

وقد حضر الاجتماع اعضاء اللجنة المكونة من المدربين الوطنيين عبدالصاحب عبدالنبي، وموسى حبيب ومحمود منصور.
وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالاعضاء ونقل لهم تحيات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن احمد آل خليفة، وتمنياته للجنة بالتوفيق والنجاح في عملها، على الشكل الذي يحقق الاهداف التي يصبو لها اتحاد الكرة في النهوض بالمستوى العام للفرق السنية.
بعد ذلك ناقش الاجتماع تنفيذ الخطة التطويرية التي رسمتها اللجنة، بناء على الزيارات الدورية التي تقوم بها للاندية واجتماعاتها مع المدربين الوطنيين والاداريين المسئولين عن تلك الفرق بالاندية.
وفي ختام الاجتماع، رفعت اللجنة شكرها وتقديرها لرئيس الاتحاد على جهوده ومتابعته المستمرة لعمل اللجنة، ومباركته لبدء تنفيذ مراحل الخطة على الشكل الذي يضمن لها تحقيق الاهداف المنشودة، والتي تعود بالفائدة الكبيرة ارتقاء المستوى والاداء والذي ينعكس على ظهور مواهب وعناصر جديدة تخدم في تكوين منتخبات كروية قادرة على المنافسة وتحقيق نتائج ايجابية في المشاركات بالمستقبل القريب.