+A
A-

جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لـ"التنظيم العقاري"

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله و رعاه، برقية تهنئة من الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية و شؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ببطولة الرجل الحديدي والتي أقيمت في كونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

حفظه الله ورعاه

ملك مملكة البحرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي الرفيع بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منتسبي مؤسسة التنظيم العقاري أصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الإنجاز الرياضي البحريني بتحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالتكم للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، المركز الأول ولقب بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في كونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

سيدي صاحب الجلالة... إنني، إذ أبارك لجلالتكم هذا الانجاز المميز في تاريخ الرياضة البحرينية، مثمنا دور جلالتكم الكبير في دعم الرياضة والتطلع للمركز الأول دائما ورفع اسم البحرين عاليا في شتى المجالات.

وفي الختام .. أدعو المولى العلي القدير أن يحفظ جلالتكم قائداً حكيما، وأن يسدد على طريق الخير خطاكم، وأن يوفق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدوام لتحقيق مزيد من الانجازات. ودمتم سيدي سالمين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة

الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري