+A
A-

HP تقرر ترقية حواسيب HP ZBook Series وتزويدها بالمعالج Intel Core i9

قامت شركة HP منذ فترة قصيرة بتعزيز سلسلة الحواسيب المحمولة HP ZBook Series بعضو جديد يدعى HP ZBook X360. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة HP الآن بترقية جميع الطرازات التي تعد جزءًا من هذه السلسة من خلال تزويدها بالمعالج Intel Core i9 الأحدث من شركة Intel. وهذا المعالج الجديد أصبح متوفرًا الآن في HP ZBook X360 و HP ZBook Studio و HP ZBook 15 و HP ZBook 17.

يمكن الآن شراء جميع الحواسيب المحمولة المذكورة أعلاه مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i9 السداسي النوى. وتقول شركة HP بأن هذه الترقية على مستوى العتاد ستسمح لتلك الحواسيب المحمولة بمعالجة المهام الأكثر تعقيدًا بشكل أفضل مثل الإخراج للأعمال الثلاثية الأبعاد. أولئك الذين يميلون إلى تحرير الكثير من الفيديوهات على أجهزتهم قد يجدون هذه الحواسيب المحمولة مناسبة لعملهم كذلك.

الحاسبين HP ZBook Studio و HP ZBook Studio X360 حصلا أيضًا على بطاقات رسوميات أفضل. تم إستبدال بطاقة الرسوميات القديمة بـ NVIDIA Quadro P2000. كما سيتمكن العملاء الذين إختاروا شراء الحاسوب HP ZBook Studio X360 إختيار الحصول على شاشة حساسة للمس مضادة للوهج والتي تقول شركة HP بأنها أكثر إشراقًا بنسبة 20% من شاشة Retina المستخدمة في Apple MacBook Pro 15، وأكثر إشراقًا بنسبة 50% من شاشة Dell XPS UltraSharp 4K.

يبدأ سعر ZBook Studio x360 من 1499$، بينما يبدأ سعر كل من HP ZBook Studio و HP ZBook 15 و HP ZBook 17 من 1349$ مع العلم بأنه يمكن الحصول على هذين الحاسبين الأخيرين مع ما يصل إلى 128GB من الذاكرة العشوائية. وستكون هذه الحواسيب المحمولة الجديدة متوفرة للشراء في شهر ديسمبر المقبل.