+A
A-

مولر: لست غاضباً من لوف ولا أخشى دكة المنتخب

أكد توماس مولر لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني أنه مازال يلعب دوراً مهما مع المنتخب الألماني، وأنه ليس غاضبا بشأن مشاركته كبديل في وقت متأخر في المباراة التي خسرها المنتخب الألماني أمام نظيره الفرنسي في أمم أوروبا.

وقال مولر لصحيفة "بيلد" الألمانية، يوم الخميس، إنه لا يخشى أن يجد نفسه على دكة البدلاء لفترة أطول في المستقبل وشدد على علاقته الجيدة بالمدرب يواخيم لوف.

وقال مولر :بالتأكيد لدي علاقة طيبة مع المدرب، أعتقد أنه يعرف أهميتي، ويؤكد على ذلك في الفريق، أحد هذه الأسباب هي محاولاتي الدائمة لدفع زملائي لتقديم الأفضل.

وكان مولر، مهاجم بايرن ميونخ وبطل العالم في 2014، من بين اللاعبين الألمان الذين يقدمون مستويات غير جيدة مؤخرا، بما في ذلك الخسارة أمام المنتخب الهولندي صفر - 3 يوم الجمعة الماضي.

وأجرى لوف العديد من التعديلات في تشكيلة الفريق أمام المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء الماضي، حيث دفع بالثلاثي ليروي ساني وتيمو فيرنير وسيرغ نابري في الهجوم وهو ما جعل مولر حبيسا على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك في وقت متأخر من مباراته رقم 98 الدولية، التي خسرها المنتخب الألماني 1 - 2.

وقال مولر: الأمر يتعلق دائما بتصميم اللعبة على المنافس واختيار الطريقة الأفضل، لقد عمل هذا بشكل جيد أمام فرنسا بشكل عام، أردنا تنفيذ الهجمات المرتدة ولذلك كنا بحاجة لثلاثة لاعبين يملكون سرعة في الهجوم.

وقال لوف عن مولر في باريس: ربما لم يقدم توماس مولر نفسه بالطريقة المعروفة عنه، مؤخرا، ولكنه لاعب يقوم برفع الروح المعنوية للاعبين ويتحدث مع اللاعبين الصغار، يظل توماس مولر مهما للغاي