+A
A-

رونالدو أجبر يوفنتوس على إبعاد نجمه الأرجنتيني

قال غونزالو هيغوايين مهاجم ميلان الإيطالي إنه حظي بمعاملة رائعة جدا من يوفنتوس حتى جاءت لحظة إجباره على الرحيل بعد التعاقد مع الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتقل هيغوايين إلى ميلان لمدة موسمين على سبيل الإعارة في أغسطس قادما من يوفنتوس بعدما أحرز هناك لقب الدوري مرتين وكأس إيطاليا مرتين وسجل 55 هدفا في 105 مباريات في كل المسابقات، وجاء رحيل المهاجم الأرجنتيني، الذي أكد أن القرار لم يكن قراره، بعد فترة قصيرة من تعاقد بطل إيطاليا قادما من ريال مدريد.

وأبلغ هيغوايين صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" في مقابلة نشرت يوم الخميس أنه شعر بوجود شيء خاطئ عندما جلس على مقاعد البدلاء أمام ميلان في نهائي كأس إيطاليا في مايو الماضي.

وقال هيغوايين: شعرت أنه ربما يكون قد انكسر شيء ما ثم تعاقدوا مع رونالدو، قرار الرحيل لم يكن قراري، أعطيت كل شيء ليوفنتوس وفزت بالعديد من الألقاب وبعد ذلك جاء كريستيانو، أراد النادي أن يحقق طفرة في المستوى وأبلغني أنه لا يمكنني البقاء وأنه سيحاول البحث عن حل، وأفضل حل كان ميلان.

ورغم ذلك أكد هيغوايين أنه لا يحمل أي مشاعر سيئة، وقال: شعوري يتعلق بالحب لأنهم عاملوني بشكل رائع جدا، الأصدقاء والمشجعون عاملوني بشكل مفعم بالعواطف لكني لم أطلب الرحيل وكما يقول الجميع لقد أبعدوني.

وسجل هيغوايين أربعة أهداف في أول تسع مباريات مع ميلان وسيخوض قمة المدينة لأول مرة أمام إنتر يوم الأحد.