+A
A-

حسم المتأهلين إلى نهائي البطولة التنشيطية لكرة الصالات

أسفرت نتائج نصف نهائي البطولة التنشيطية الثانية لكرة الصالات عن تأهل ناديي المالكية والحد إلى نهائي البطولة بعد تخطيهما نادي الشباب وفريق مدينة عيسى.

المالكية تعادل مع الشباب في الوقت الأصلي بنتيجة (٤/١)، قبل أن يحسم ورقة التأهل للنهائي بركلات الترجيح بواقع (٣/١).

أما الحد فوصوله للنهائي كان بعد تخطيه فريق مدينة عيسى بنتيجة (١٠/٤).

وتقام البطولة تحت رعاية النائب غازي آل رحمة، ومفروشات أحمد شريف، ويستضيفها نادي الشباب.

وكانت مواجهات ربع النهائي أسفرت عن فوز فريق نادي الشباب على منتخب تحت ٢٠ سنة بنتيجة ٥ اهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة قدم فيها المنتخب اداء كبيرا يدل على التطور التدريجي لمستواه، وبهذا ينتهي مشوار منتخب تحت ٢٠ سنة في البطولة على أمل أن يكون قد حقق الاستفادة المرجوّة من هذه المشاركة.

ثاني مواجهات الدور ربع النهائي جمعت بين نادي المالكية ومفروشات أحمد شريف، المالكية دخل اللقاء بكل قوة عازما على تحقيق الفوز وتقدم في النتيجة الا ان مفروشات احمد شريف سرعان ما ادرك التعادل، ورغم سيطرة احمد شريف على الكرة الا ان الدفاع القوي للمالكية واعتماده على الهجمات المرتدة مكنّه من الفوز بالمباراة بنتيجة ٤ اهداف مقابل هدفين.

ثالث مواجهات الربع نهائي جمعت بين نادي الحد ونادي التضامن، حيث رجحت خبرة لاعبي الحد كفته في اللقاء، فرغم التنظيم الدفاعي الجيد للتضامن إلا أن الحد نجح في تسجيل ٦ أهداف لينتهي اللقاء بفوز الحد بنتيجة ٦ اهداف مقابل هدف.

اخر لقاءات الدور ربع النهائي كان من طرف واحد حيث اكتسح فريق مدينة عيسى منافسه مركز شباب سند وسيطر على كافة مجريات المباراة وأمطر مرماه بـ ١٣ هدف، لينتهي اللقاء بفوز مدينة عيسى بنتيجة ١٣ مقابل ٢.