+A
A-

سمو رئيس الوزراء يشيد بإسهامات خالد بن عبدالله‎ في تطوير العمل الحكومي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بقصر القضيبية صباح اليوم معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء.

وخلال اللقاء وجه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشكر والتقدير الى معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على اسهاماته وجهوده في تطوير العمل الحكومي من خلال توليه منصب نائب رئيس مجلس الخدمة المدنية، وبدوره الفاعل في الارتقاء بالأداء على صعيد بيئة العمل في المؤسسات الحكومية.

إلى ذلك فقد أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بإسهامات أبناء البحرين في مسيرة العمل الوطني وبدورهم الفاعل في الاستجابة لبرامج التطوير والتنمية التي تتبناها الحكومة بهدف الارتقاء بالعمل وتجويد المنتج الخدمي الحكومي، مؤكدا سموه أن الحكومة بالغة التقدير لهذه الاسهامات والتي تحفزها على خوض غمار التحدي مهما بلغت آفاقه لإيمانها بأن ما تمتلكه من كوادر محبة للبذل والعطاء أكبر من أي تحدي.

وقد رفع معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة خالص الشكر وعظيم الامتنان الى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم سموه واسناده لتطوير بيئة العمل في الحكومة، مؤكدا أن توجيهات سموه تقف خلف كل انجاز وتطور تحقق في الحكومة وفي الخدمة المدنية.