+A
A-

وكيل شئون التجارة يفتتح الواحة مول في الجفير

برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني افتتح وكيل الوزارة لشئون التجارة المهندس نادر خليل المؤيد “الواحة مول” في منطقة الجفير، وذلك بحضور سعادة محافظ العاصمة سعادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، والشيخ حسن بن راشد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة مجموعة الراشد والشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ومجموعة الراشد.

وخلال الافتتاح أشاد وكيل شئون التجارة بالمستوى المتميز للمجمع، الذي يعد ثالث أكبر مجمع في البحرين، والخدمات التي يقدمها لرواده، مثنيا في الوقت ذاته على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في مملكة البحرين وحرصه الدائم على إضافة الخيارات الجديدة والمرافق التجارية والسياحية المتنوعة التي تسهم في تنشيط الحركة التجارية وجذب السياح والزوار إلى مملكة البحرين، مؤكداً دعم وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لهذه المبادرات والخطوات المتميزة.

والجدير بالذكربان افتتاح الواحة مول بالجفير يأتي تزامنا مع احتفالات مجموعة الراشد بالذكرى السنوية 45 لتأسيسها. ويمتد الواحة مول على مساحة تزيد عن 60 ألف مترٍ مربع، وتعد وجهة مثالية لمجتمع البحرين ليقدم العديد من خيارات التسوق المناسبة لجميع أفراد الأسرة على اختلاف أعمارهم وأذواقهم.