+A
A-

"زين " تطلق "zBot"، أول قناة تفاعلية ذكية لخدمة العملاء في البحرين

أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إطلاقها لقناة "zBot" التفاعلية الجديدة كلياً، وهي أول شركة اتصالات تطلق هذه القناة المبتكرة في المملكة، والتي تستخدم أحدث حلول الذكاء الاصطناعي للتفاعل والرد على استفسارات العملاء بشكل آلي تماماً دون الحاجة لوجود العنصر البشري.

ويتماشى إطلاق قناة "zBot" مع إستراتيجية زين الرامية إلى تقديم تجربة تفاعلية استثنائية لعملاء الشركة، وتستثمر في تكنولوجيا الروبوتات في مجال خدمة العملاء لتوفير خدمة الدردشة المباشرة الموثوقة والسريعة حيث يمكن الرد على استفسارات العملاء واستجابة لها آلياً دون الحاجة إلى التفاعل البشري.

وتستفيد قناة "zBot" من أحدث تكنولوجيات الروبوتات و تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغات الطبيعية، مما يجعلها إحدى أكثر حلول خدمة العملاء تقدما في المملكة والمنطقة.

وتتوفر الخدمة باللغة الإنجليزية على مدار الساعة، وتوفر القناة التفاعلية للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات المؤتمتة بالكامل عبر بوابة زين البحرين الالكترونية وتطبيقها الهاتفي. وتشمل خدمات "zBot" الاستفسار حول فواتير باقات الدفع الآجل والمسبق، وتفاصيل استخدام بيانات الهواتف المحمول، واستعراض آخر العروض والخدمات، وإدارة الحسابات، وشراء الأجهزة الذكية من متجر زين البحرين الالكتروني، ومعلومات حول مواقع افرع زين البحرين وساعات العمل، بالإضافة إلى العديد من المزايا الفريدة.

وتعليقاً على إطلاق القناة التفاعلية، قال عبدالله سالمين، القائم بأعمال المدير التنفيذي لخدمة العملاء: "نشهد تبني متزايد عبر قنواتنا الرقمية بشكل عام وبالتحديد خدمة تطبيقات الهاتف المحمول وخدمة الدردشة المباشرة ، وبالتالي توصلنا إلى هذه الإضافة الجديدة للاستمرار في تقديم تجربة فائقة للعملاء."

وأضاف سالمين : "تقدم قناة "zBot" خدمة عملاء تفاعلية تكنولوجية متقدمة باستصاعتها الاستجابة إلى استفسارات ومتطلبات العملاء بشكل سريع وموثوق. تلتزم زين البحرين بمواصلة جهودها في إثراء تجربة عملائها، وتقديم حلول ومنصات بديلة لتلبية احتياجاتهم بشكل كامل لتعزيز تجربة العملاء ورفع معدل رضائهم."

وتسعى شركة زين إلى اتخاذ دور حاسم كمزود اتصالات رقمي وسط المتغيرات والتحولات التكنولوجية في الأسواق، وذلك من خلال تقديم  أحدث الحلول والخدمات لتسريع نمو بيئة الأعمال. ولتحقيق أهدافها الاستراتيجية، تعمل زين على الرصد الدقيق لاحتياجات عملائها، وتقوم بطرح خدمات جديدة تلبي مستوى تطلعات وطموحات عملائها بما يتوافق مع التطور الذي يشهده العالم في المجالات التكنولوجية.